افتتاح غرفة الرعب في قصر وينشستر

الرياض – متابعات

كشفت تقارير غربية افتتاح غرفة جديدة -أو بالأحرى إعادة افتتاح غرفة قديمة- مخبأة في قصر وينشستر الغامض في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بمناسبة اقتراب الهالوين، والتي افتتحت للمرة الأولى في عام 1922.

%d8%aa6

وقد أثبت قصر وينشستر نفسه كمقصداً لمحبي الرعب والإثارة بعد أن حصل على مكانة بين أفضل 10 أماكن مسكون في أمريكا من قبل مجلة تايم.

كان القصر مترامي الأطراف مملوك من قبل سارة وينشستر وريثة عائلة وينشستر غريبة الأطوار، تبلغ مساحة القصر 24.000 قدم مربع ويضم 160 غرفة و 10 آلاف نافذة و40 سلم و 9 مطابخ، وتكلف بناء القصر 5.500.000 دولار

وتقول الأسطورة أن سارة وينشستر بعد الوفاة المأساوية لزوجها وطفلها زارت وسيط روحي في بوسطن أمرها أن تنتقل إلى الغرب وتبني قصر كبير لاسترضاء أرواح أولئك الذين قتلوا من قبل بنادق عائلة وينشستر.

%d8%aa%d8%aa6

الآن وللمرة الأولى على الإطلاق تم فتح غرفة سرية الجديدة التي أطلق عليها اسم “علية سارة” والتي تحتوي على أشياء تعود إلى ما يقرب من 100 سنة مع جدار الجص الذي تضرر بشدة آثر زلزال سان فرانسيسكو الكبير عام 1906.

تضم الغرفة أريكة من العصر الفيكتوري وآلة الخياطة وبعض اللوحات بين عناصر منتقاة أخرى وذلك بالإضافة إلى بنادق أصلية تعود إلى عائلة وينشستر.

تم تحويل الغرفة إلى لغز كبير حيث لا يستطيع الزوار الخروج منها إلا بعد إنجاز 38 هدف متفرق في جميع أنحاء الغرفة، يمكن للزوار زيارة قصر وينشستر وعلية سارة والقيام بجولات على ضوء الشموع بتكلفة تتراوح بين 35 دولار و 49 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً