هوتيل دي روما يقدم عرضا رائعا بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاحه

روما – متابعات

يحتفل فندق ’هوتيل دي روما‘، التابع لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ العالمية، بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه يوم في  أكتوبر 2016؛ حيث قام مالك الفنادق السير ’روكو فورتيه‘ بافتتاح هذا الفندق ذي النجوم الخمس في منطقة بيبلبلاتز التاريخية قبل عشر سنوات بالضبط.

%d8%ac%d8%ac12

حاز ’هوتيل دي روما‘ على شرف استضافة 495,366 ضيف خلال السنوات العشرة التي تلت افتتاحه. وهذا يعني تنظيف ما يقارب 1,223,100 وسادة من قبل مدبرة الفندق وطاقم عملها. وفي مطبخ الفندق تم تقشير حوالي 39,010 غراماً من الكمأ الشهي، في حين قام مطبخ الحلويات الشهية في الفندق بتحويل أكثر من 4,380 كيلوجرام من أفخر أنواع الشوكولاتة إلى تشكيلات في غاية الأناقة. كما تم فتح 8,590 زجاجة مشروبات فوارة خلال تاريخ الفندق. ولتحقيق كل هذا، بذل 180 موظفاً من 17 دولة جهوداً دؤوبةً وعملوا في الواجهة ووراء الكواليس لضمان أفضل المستويات من خدمة ’روكو فورتيه‘ وأكثرها حصرية.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

باقة السنوات الذهبية العشرة – 10 لحظات ذهبية مع ’هوتيل دي روما‘

بالنسبة للضيوف ممن سيحتفلون  مع فندق ’هوتيل دي روما‘ ويريدون خوض تجربة استثنائية تستمر على مدى 48 ساعة فقط، توفر باقة السنوات الذهبية العشرة، عشرة تجارب استثنائية في عرض واحد:

  1. خدمة توصيل خاصة من وإلى المطار على متن سيارة بنتلي ليموزين
  2. إقامة فاخرة في جناح تاريخي لمدة ليلتين بالإضافة إلى وجبة فطور شهية
  3. جولة خاصة على متن القارب فوق مياه نهر ’سبري‘ مع تقديم المشروب الفوار
  4. ممارسة اليوجا في الصباح الباكر مع مدربة اليوجا باتريسيا تيليمان من نادي ’سبيريت يوجا‘
  5. دورة طهو مع أخصائية التغذية القادمة من لندن مادلين شو
  6. جولة تسوق خاصة في متجر ’أندرياس موركوديس‘
  7. جولة خاصة في متحف ’مي كولكترز روم‘ مع جامع التحف الفنية توماس أولبريخت
  8. تصفيف الشعر ضمن الجناح مع مصفف شعر النجوم شان رحيم خان
  9. عشاء على ضوء الشموع من عشر أطباق في خزنة البنك السابق
  10. علاج بأوراق الذهب من عيار 24 قيراط في ’هوتيل دي روما سبا‘

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

يمكن حجز هذه الحزمة الخاصة بكلفة 10,000 يورو للشخص الواحد لمدة ليلتين خلال العام الممتد من 12 أكتوبر 2016 إلى 12 أكتوبر 2017 وذلك حسب توافر الأماكن وعدد الأشخاص.

وبهذا الصدد قال بيتر كيناست، والذي استلم منصب المدير العام للفندق منذ 2015 بعد العمل في سلسلة فنادق روكو فورتيه لعدة سنين: ” نحن سعداء جداً لأننا استطعنا خلال السنوات العشرة الماضية جعل ضيوفنا الكرام يشعرون وكأنهم في منازلهم، ولا ينحصر هذا الأمر بالشخصيات الهامة في قطاع الفنادق والسياسة والرياضة والترفيه ولكنه ينطبق على موظفينا أيضاً. لأن تفانيهم وعملهم الدؤوب هو ما قاد ’هوتيل دي روما‘ لتحقيق مكانته الحالية كأحد أفضل فنادق برلين”.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12
يتبع ’هوتيل دي روما‘ لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، ويشغل الفندق منذ عام 1889 المقر السابق لمصرف ’درسدنر بنك‘ الذي خضع لعملية ترميم دقيقة، ويتميز الفندق  بمزيج من التصاميم معمارية التاريخية والمعاصرة ما يمنحه طابعاً فريداً من نوعه. وباعتباره واحداُ من الفنادق الفاخرة القليلة التي تتميز ببنائها التاريخي، يعكس هذا الفندق ذو الخمس نجوم الفاخر موقعه في برلين بطريقة استثنائية.

يضم الفندق 145 غرفة وجناح، وقاعة رقص تاريخية، وخمس قاعات للمؤتمرات تتسع لـ 320 شخص، بالإضافة إلى موقعه المميز في مدينة بيبلبلاتز التاريخية، حيث أنه يمثل  تحفة معمارية في قلب العاصمة الألمانية العريقة برلين، ما يساعده على توفير أجواء خلابة. ويعتبر ’هوتيل دي روما‘ واحداً من “الفنادق الرائدة في العالم” ويتميز بسمعة مرموقة تجتاز حدود أوروبا. وفي أكتوبر عام 2015، حاز ’هوتيل دي روما‘ على جائزة ’خَيار القراء‘ كأفضل فندق في شمال أوروبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً