بريفيرد للفنادق توقع اتفاقيات مع فنادق جديدة بالسعودية والبحرين لاول مرة على الإطلاق

الرياض – سفاري نت

أعلنت بريفيرد للفنادق والمنتجعات، أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق التوزيع للفنادق الفاخرة المستقلة، عن تعزيز محفظتها في منطقة الشرق الأوسط بإضافة عقارين فندقيين جديدين من فئة الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية وفندق آخر من فئة الخمس نجوم في مملكة البحرين.

 

حيث تم توقيع اتفاقية مع “فيفيندا ريزدنس” و”فيفيندا غرناطة” في العاصمة السعودية الرياض، وفندق وسبا دومين في العاصمة البحرينية المنامة، والتي ستنضم إلى مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات الراقية والمتطورة على مستوى العالم. وتمثل هذه الخطوة الدخول الأول لمجموعة بريفيرد لهذه الأسواق الإقليمية الرئيسية.

 

وبهذا السياق قال سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات: “يمثل هذا الإعلان محطة فارقة في مسيرة نمو بريفيرد للفنادق والمنتجعات في أسواق منطقة الشرق الأوسط. حيث نجحنا خلال الفترة الماضية بتحقيق العديد من الإنجازات في هذه المنطقة من خلال التعاون مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة والفنادق المستقلة الإقليمية والعالمية والتي تنسجم مع تطلعاتنا وقيمنا وأهدافنا”.

12

وستتاح أمام هذه الفنادق الثلاثة فرصة الاستفادة من الخبرة الغنية التي تتمتع بها بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتي تمتد لنحو 48 عاماً في مجال الابتكار في المبيعات بالإضافة إلى الخبرات التسويقية وشبكتها التي تضم 35 مكتباً في جميع أنحاء العالم.

 

وبلغت إيرادات شركاء بريفيرد للفنادق والمنتجعات حول العالم أكثر من 1 مليار دولار أمريكي في عام 2015. وشهد العام الحالي زيادة في إيرادات حجوزات الفنادق الأعضاء خلال الفترة من يناير 2016 إلى أغسطس 2016 بنسبة 19% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

 

ووفقا لتقرير شركة “إس تي آر” حول قطاع الضيافة في الربع الثاني من العام 2016، فإن الفنادق في المملكة العربية السعودية شهدت استقراراً في معدلات الإشغال (انخفاض بنسبة 0.5٪ لتبلغ 64.8٪)، إلا أنها سجلت ارتفاعاً في متوسط سعر الغرفة اليومي بنسبة 14.2% ليصل إلى 816.60 ريال سعودي، بالإضافة إلى نمو متوسط إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 13.6٪ لتصل إلى 528.86 ريال سعودي بالمقارنة مع نفس الفترة من عام 2015.

%d8%ab12

ويشهد قطاع الضيافة نمواً مطرداً في الوقت الحالي في دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع توقعات بإضافة 35,770 غرفة في 81 فندقاً. وتمتلك مدينة الرياض حصة كبيرة منها بواقع 6,657 غرفة في 30 فندقاً تحت الإنشاء. وستكون هناك حاجة لغرف إضافية بالتماشي مع تنفيذ استراتيجية التنويع الاقتصادي من قبل الحكومة السعودية. ويتوقع المحللون الاقتصاديون أن يرتفع عدد السياح الذين يزورون المملكة العربية السعودية من 200 ألف إلى 1.5 مليون شخص بحلول عام 2020.

 

وأكد الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد في المملكة العربية السعودية على أهمية قطاع السياحة، وتهدف الخطة الاستراتيجية إلى زيادة العائدات الناتجة من قطاع السياحة لتشكل 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي في السنوات الـ 14 المقبلة. في الوقت الذي شهد فيه عام 2015 وصل نسبة عائدات النفط من الإيرادات الحكومية العامة إلى 70٪.

 

وتضم “فيفيندا ريزدنس” 12 فيلا خاصة تتميز بتصميمها المذهل تتراوح مساحتها بين 134-634 متر مربع وتقع على مقربة من برج المملكة الشهير. وتشمل بركة سباحة وصالة رياضية ومطعم إيطالي يفتح أبوابه طوال اليوم. فيما تضم “فيفيندا ريزدنس” 48 غرفة ضمن فلل مميزة مكونة من ثلاث غرف نوم قرب حي الشهداء بالرياض على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي، مع مساحة تبلغ 33,000 متراً مربعاً من المناظر الطبيعية الرائعة.

 

ويعتبر فندق وسبا دومين من أهم العلامات المستقلة الرائدة في مدينة المنامة، ويضم 131 غرفة وجناح ويقع بالقرب من المنطقة الدبلوماسية في العاصمة البحرينية. ويعد خياراً مثالياً لاستضافة الفعاليات التجارية والاجتماعية بفضل مرافقها الخاصة لعقد المؤتمرات.

 

وكانت بريفيرد للفنادق والمنتجعات قد أعلنت مؤخراً عن شراكتها مع فندق ديوكس دبي المقرر افتتاحه قريباً، بالإضافة إلى عدد من الفنادق ضمن محفظة “كتارا للضيافة” في قطر. وقد شهدت انضمام 91 من الفنادق والعقارات الفندقية الجديدة إلى محفظتها في عام 2015، فضلاً عن 55 عضو جديد منذ بداية العام الحالي وحتى الآن.

 

ولمزيد من المعلومات حول بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتعرف على الفنادق الأعضاء والبرامج والمنتجات والخدمات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.PreferredHotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً