بالصور .. الضفدع الذهبي.. عنوان جديد للسياحة الصينية

سفاري نت – متابعات

الضفدع الذهبي، عندما تقترب منه، لا تخف فلن يقفز من مكانه ولن يتحرك، فهو مخصص للبقاء هنا فوق هذه البحيرة التي تتوسط حديقة يويوان تان في بكين، حيث يأخذ شكل ضفدع ذهبي ضخم، قابل للنفخ، يقصده الزوار للتمتع برؤية حجمه الكبير وهو يطفو على سطح الماء.

تم اختيار الضفدع كشكل له بالذات وذلك لارتباطه بجلب الحظ الجيد والثروة حسب ما يعتقده الصينيون في ثقافتهم، ويشهد حركة إقبال جيدة من قبل السياح، حيث يجتمعون حوله بقواربهم الصغيرة ويلتقطون الصور العديدة بالقرب منه.

%d8%ab10

ويبلغ ارتفاعه حوالي 22 متراً، وتمت أول عملية نفخ كاملة له من قبل السلطات الصينية، ليصبح معلماً بارزاً يزيد من شهرة حديقة يويوان تان الشهيرة في البلاد والتي تمتد على مساحة واسعة تتوزع بين الخضرة والمياه العذبة الصافية.

وهي تضم حوالي 2000 شجرة كرز يعد ميعاد تفتحها في شهر أبريل موسماً سياحياً شهيراً تحتفل فيه الصين كاملة وتستقطب إليه الآلاف من السياح من أنحاء مختلفة من العالم، كما تحوي الحديقة على جنات وارفة من أشجار الخوخ ومساحات كبيرة مزروعة بأزهار التوليب الملونة، وتتوزع فيما بينها طرق مريحة للسير والتأمل تطل على بحيرة واسعة يمكن فيها ممارسة التجديف وركوب القوارب وممارسة نشاطات أخرى.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

يذكر أن بكين تمتلك الكثير من المعالم السياحية الجذابة مثل القصر الصيفي الضخم والمدينة المحرمة والمعبد السماوي، وأيضاً ميدان “تيان آن من” الأكبر في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً