“الخطوط القطرية” تزيد عدد رحلاتها إلى الرياض والدمام

سفاري نت – متابعات

أفادت الخطوط الجوية القطرية بأنها ستزيد عدد رحلاتها من الدوحة إلى وجهتين رئيسيتين في المملكة العربية السعودية وهما الرياض والدمام اعتباراً من اليوم.

و أعلنت القطرية أنها ستبدأ من 30 أكتوبر 2016 في إضافة 8 رحلات في الأسبوع إلى الرياض،  ورحلة يومية إلى الدمام، وبهذه الزيادة سيصبح عدد رحلات الناقلة القطرية 4 رحلات يومياً إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض و5 رحلات يومية إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام.

وسيصل عدد الرحلات الإجمالية للناقلة إلى المملكة إلى 158 رحلة في الأسبوع باتجاه ثماني وجهات هي الرياض، جدّة، المدينة المنورة، الدمام، الهفوف، القصيم، الطائف، أبها.

كما ستوفر الخطوط الجوية القطرية المزيد من مقاعد الدرجة الأولى لإتاحة الفرصة أمام عدد أكبر من المسافرين لتجربة خدماتها الفاخرة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة.

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في الخطوط القطرية “شهدت القطرية طلباً كبيراً على رحلاتها من وإلى السعودية في العام الماضي، ولقد قمنا بخطوات هامة لتلبية متطلبات عملائنا لنجعل تجربة سفرهم أكثر مرونة وراحة، فمن خلال إضافة المزيد من الرحلات، نمنح عملاءنا مزيداً من الروابط مع شبكة وجهاتنا الواسعة”.

ومن جانب آخر، قد أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الراعي الرسمي لكل من النادي الأهلي السعودي ونادي برشلونة عن استضافة الفريقين للعب مباراة ودية في الدوحة على أرض إستاد ثاني بن جاسم “ملعب الغرافة” في 13 من ديسمبر 2016.

وفي هذا السياق قال أمين “ستساعد الزيادة الجديدة في عدد رحلاتنا إلى المملكة العربية السعودية في منح عشاق النادي الأهلي ونادي برشلونة المزيد من خيارات السفر لمشاهدة مباريات الفريقين، وأيضاً السفر إلى الدوحة في ديسمبر المقبل لحضور المباراة المرتقبة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً