بالصور .. كوستا برافا من اروع الاماكن السياحية في برشلونة

سفاري نت – متابعات

كوستا برافا، كثيرة هي المناطق الجميلة في العالم والتي نعجز عن وصف ما فيها من جمال وروعة ولعل أحدها هذه المدينة الإسبانية الساحرة، المشهورة بشواطئها ومدنها وطعامها وروعة تنظيمها.

%d8%ad13

إنها مدينة كوستا برافا التي تعد جزءاً من إقليم كاتالونيا وأحد أجمل مناطقه، تتميز المدينة بمدنها الصغيرة ذات التاريخ العريق مثل بيسالو التي تطلع فيها الشمس بمنظر لا ينسى مع نسائم هوائية كثيرة الروعة.

أما شواطئ المدينة فهي الأكثر شهرةً وسحراً حيث فيها الرمال الناعمة والأمواج الساحرة التي ترتطم بالصخور البرية بمشهد طبيعي مذهل، وهي محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة من كل مكان.

%d8%ad%d8%ad13

وهناك أيضاً الجبال الطبيعية المميزة التي يمكن اكتشافها عبر رحلات الكشاف الكثيرة فيها، ويمكن أيضاً زيارة الحدائق النباتية كحديقة يوريت دي مار ذات النباتات والورود الجميلة، والعديد من الأماكن الطبيعية الأكثر راحة وتحقيقاً للاستجمام.

وتعتبر المأكولات البحرية أكثر ما يميز كوستا برافا وذلك بفضل موقعها المطلّ على البحر، حيث يمكن تناول السمك والجمبري وغيرها من الأطباق المحليّة التقليدية.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

يذكر أن كوستا برافا تحمل تاريخاً ثميناً وثريّاً ففيها العديد من الرموز الأثرية التي تعود إلى 400 عام   وهي تتواجد بكثرة في بلداتها القديمة، كما يمكن الوصول من هذه المدينة إلى برشلونة وهو الطريق الذي لا يعرفه إلا القليلون فكن واحداً منهم واعبره من الآن، لأنه بحقّ لا مثيل لروعته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً