البيك يدشن الفرع الثالث في منطقة القصيم تحت شعار ( هلا بكم …. في بيككم )

سفاري نت – متابعات

تواصل شركة البيك للأنظمة الغذائية خطتها التوسعية والاقتراب أكثر من عملائها على مستوى المملكة، حيث دشنت مؤخراً فرعها الثامن والستون في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم، ضمن سلسلة مطاعمها التي اشتهرت بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة.

 

يمتد فرع البيك الجديد على مساحة 735 متر مربع، وتهدف لإفتتاح فروع البيك خارج منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة. ويمتاز المطعم بموقعه الاستراتيجي في حي ابن عبيد بجانب أسواق العثيم، عند تقاطع طريق أبو بكرالصديق مع طريق المدينة الحيوي ، وهو يقدم كامل قائمة البيك المعروفة مما يمكنه من تقديم وخدمة العملاء بشكل أكبر بجانب فرعي البيك الآخرين في مدينة بريدة.

 

وسيقدم مطعم البيك بعنيزة خدماته للعملائه الكرام من محبي وجبات البيك المتنوعة من أهالي عنيزة والمدن المجاورة لها. حفل التدشين شهد حضور المهندس رامي أبو غزالة، الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، ومنسوبين شركة الوسطى للخدمات الغذائية ولفيف من الضيوف. وقد صرح المهندس أبوغزالة بهذه المناسبة قائلاً: “نحن نعتز اليوم بتواجدنا في مدينة عنيزة إحدى أكبر مدن منطقة القصيم في تفعيلٍ جديدٍ لرسالتنا ( هلا بكم …. في بيككم )، والتي من خلالها نقدم للمجتمع المحلي ما هو أكثر من وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة من البيك”.

 

وأردف قائلاً: “الفرع الجديد شكل فرصة أخرى لنا لتمكين أبناء المملكة في مجال المطاعم السريعة، وذلك من خلال برنامج البيك التدريبي الذي يهدف لاستقطاب الكوادر السعودية للعمل لدى البيك، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة التي تعينهم وتمكنهم من تولي المسؤوليات والمهام التي تسند إليهم، وبالتالي تأسيس جيل جديد راغبٍ بالعمل في قطاع المطاعم بالمملكة”.

 

ويعد مطعم البيك بمدينة عنيزة المطعم الثالث في منطقة القصيم وهو يسمو بألوان وشعار البيك المتميز، كما يعتمد المطعم التصميم النموذجي الموحد لجميع مطاعم البيك الجديدة، ويستخدم الإضاءة التي تساعد على توفير الطاقة والمحافظة على البيئة، ويوفر كافة متطلبات التنقل لدى ذوي الاحتياجات الخاصة.

على مدى 42 عاماً، يعد “البيك” رمزا للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة، في مجال خدمات المطاعم والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، فإن “البيك” يعد من الشركات الرائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء السعودي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً