فندق كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس يطلق يوم “المرح العائلي ” كل جمعة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع “كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس”  عن إطلاق يوم المرح العائلي كل جمعة ليتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بمرافق و مطاعم الفندق المميزة.

وتتميز  هذه التجربة العائلية الفريدة منها نوعها باقامة “كرنفال عائلي” ليشارك الضيوف بالتمارين الرياضية المائية و رياضة البولو المائية و الكرة الطائرة الشاطئية و كرة القدم , و يوجد فريق عمل للاعتناء بالأطفال حيث سيقوموا بصنع الحرف اليدوية و الرسم على الوجوه و العديد من الأنشطة الأخرى .

توفر التجربة العائلية ايضاً ’ أشهى الأطباق في مطعم” برونيلو “الحائز على عدة جوائز و تستطيع العائلة الاستمتاع بحوض السباحة الضخم و شاطئ البحر المطل على أفق دبي.

ويشاهد الاطفال في يوم المرح العائلي “فريدا وفريدو “. وهما حكاية خرافية لفرس البحر .

والأطفال الذين يشاركون في يوم المرح العائلي يصبحوا مباشرة من مواطني فندق ومنتجع “كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس”  من خلال حصولهم على  جواز سفر خاص من الفندق. وعند كل دخول لاي من مرافق الفندق سوف يتطلب منهم المرور  عبر بوابة السفر لوضع ختم الدخول , البوابة باللون الوردي للفتيات , وباللون الأزرق للأولاد  وذلك لتشجيع الأطفال على تجميع اكبر عدد من اختام الدخول على ان يتم  في وقت لاحق استبدالها بالعروض المقدمة من الفندق .

وقالت السيدة زينب بيكر مديرة إدارة المبيعات و التسويق بالفندق : “من الضروري أن يقضي أفراد العائلة أمتع الأوقات مع بعضهم، و هذا ما نحاول القيام به من خلال إطلاق التجربة العائلية الأمثل لتجربة لا تنسى تلبي طلبات جميع الضيوف”.

• 375 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الغازية و دخول مجاني لحوض السباحة و الشاطئ طوال اليوم

• 545 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة بالفندق و دخول مجاني لحوض السباحة و الشاطئ طوال اليوم

• 75 درهم – أطفال 6-12 سنة

• درهم 150- الاطفال 12-16 سنة

• دخول مجاني للأطفال دون الست سنوات إذا كانوا برفقة والديهم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً