الاتحاد للطيران تطلق تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

دبي – سفاري نت

قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتعزيز  نطاقها الرقمي مع إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، الأمر الذي يسمح للضيوف بتنظيم وإدارة رحلاتهم بسهولة أكبر.

 

ويعتبر تطبيق الهاتف المتحرك الجديد ممتع وسهل الاستخدام، يتيح للضيوف إدارة شاملة لرحلاتهم ويوفر لهم المعلومات التي يحتاجونها بطريقة تناسبهم. حيث أصبح بإمكانهم الآن تنظيم رحلاتهم بصورة مباشرة عبر التطبيق، بما في ذلك حجز التذاكر وإتمام إجراءات السفر والحصول على بطاقات الصعود للطائرة، ومعاينة حالة رحلاتهم والاطلاع على رصيدهم من أميال ضيف الاتحاد . وتضمّ الخصائص الرئيسية الإضافية خاصية البحث عن الرحلات بسهولة، والمسح الضوئي لبطاقة الائتمان لتسهيل الدفع، وتسهيلات المسح الضوئي لجواز السفر من أجل إتمام إجراءات السفر ومخطط مفصل لمقاعد الطائرة.

 %d8%a71

وبهذه المناسبة، أفاد جاستن واربي، نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجية الرقمية والابتكار في الاتحاد للطيران: “يُمثّل ذلك خطوة إلى الأمام في استراتيجية الابتكار الخاصة بنا، ويتيح لضيوفنا تجربة سفر رقمية سلسة ذات طابع شخصي أكبر. يلعب ضيوفنا دوراً مركزياً في كيفية تطوير هذه الخدمات وكانت ملاحظاتهم هامة في تصميم هذا التطبيق. فمع الأهمية الحيوية التي ستحظى بها الابتكارات التقنية على صعيد تطور صناعة السفر، يهمنا، بصفتنا شركة طيران رائدة، أن نكون قادرين على توفير الخدمات التي تجعل السفر سهلاً للجميع.”

 وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أطلقت مؤخراً تطبيق iOS لأجهزة أيفون وتعاونت مع شركة مطارات أبوظبي لتتيحل لضيوف إمكانية الوصول إلى وجهتهم في مطار أبوظبي الدولي باستخدام خرائط داخلية للمطار، وتعتبر تلك المرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط التي تتوفر فيها هذه الإمكانية وقد تمّ تنزيل التطبيق من متجر آبل أكثر من 350 ألف مرة منذ إطلاقه في شهر إبريل من هذا العام. كما حقق التطبيق ما يزيد عن 25 ألف حجز و130 ألف عملية إتمام لإجراءات السفر.

 

وبدورها قالت، خولة البادي، رئيسة قسم التقنية والابتكار في الاتحاد للطيران: “في أعقاب النجاح الذي حققه إطلاق تطبيق iOS في وقت مبكر من هذا العام، حرصنا على توفير باقة واسعة من الخدمات لمستخدمي الهواتف الذكية. وفي إطار مواصلة الاستثمارات في الأسطول ومن خلال العمل الذي قدم على امتداد مجموعة السفر، سنواصل تطوير منتجات رقمية إضافية تصب في صالح ضيوفنا.”

 

يعتبر تطبيق الهاتف المتحرك أحد الحلول المبتكرة الكثيرة التي يتم تطويرها على امتداد الاتحاد للطيران في إطار استراتيجية الابتكار الرقمي للضيوف، وتضمن استراتيجية التقنية قيام الاتحاد للطيران وشركائها بالحصص بتضمين التقنيات عالمية المستوى من أجل توفير باقة من الخدمات والمنتجات التي تعزز تجربة الضيوف.

 

يتوافر حالياً تطبيق الاتحاد للطيران الجديد من أجل التنزيل عبر متجر جوجل بلاي. وسوف يحظى ضيوف الاتحاد للطيران بخصم 10 في المائة على الرحلات من خلال استخدام الرمز الترويجي  ANDROID10’لكل حجز يقومون به من خلال تطبيق الهاتف المتحرك قبل 30 نوفمبر 2016.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً