البريطانية تطلق باقة من العروض احتفالاً بالذكرى الأولى لاطلاق دريملاينر بين أبوظبي ولندن

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الخطوط الجوية البريطانية باقة خاصة من الأسعار الترويجية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتشغيل طائرة “بوينغ 787-9 دريملاينر” بين أبوظبي ولندن، وتستمر العروض حتى 16 نوفمبر الجاري، مع إمكانية السفر حتى 31 مارس 2017.

 

ونشرت الخطوط البريطانية ضمن حملتها 8 أسباب وجيهة توضح للعملاء لماذا يتعين عليهم اختيار هذه الطائرة المتطورة، أولاً أن أسعار تذاكر العودة إلى لندن خلال احتفالات الذكرة السنوية الأولى تبدأ من 2019 درهما إماراتيا فقط، وعلى متن مقصورة “كلوب وورلد” من 11850 درهما اماراتيا.

وذكرت ثانياً أن الوصول إلى الوجهة بأقل قدر ممكن من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، وذلك على نحو مماثل للطراز السابق بوينغ 787-8 دريملاينر، كما  تمتلك الطائرة نظام إضاءة متكامل يعمل بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء.

وكذلك إمكانية الاختيار بين أربع درجات للمقصورة، هي الدرجة الأولى بواقع 8 مقاعد، ودرجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” بواقع 42 مقعداً، والدرجة الاقتصادية الفاخرة “وورلد ترافلر بلاس” بـ 39 مقعداً، والدرجة الاقتصادية “وورلد ترافلر” 127 مقعداً، بإجمالي عدد مقاعد 216 مقعداً.

كما تتميز “طائرة 787-9” بتجربة ترفيهية جديدة كلياً، حيث زودت بأحدث أنظمة الترفيه من “تاليس”، وأصبح كل مقعد يضم شاشة تلفزيونية عريضة.

ويمكن للعملاء أيضا اختيار محتوى الصوت والفيديو حسب الطلب، بما يشمل باقات البرامج التلفزيونية والصوتية، كما يمكن لهم التحدث مع الأصدقاء المتواجدين على متن الطائرة بواسطة نظام الدردشة في المقعد وتوصيل أجهزتهم إلى نظام الترفيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً