الخطوط الجوية القطرية تطلق مسابقة لعشاق كرة القدم للفوز بتذاكر لحضور مباراة الأبطال

سفاري نت – متابعات

دعت الخطوط الجوية القطرية هواة كرة القدم من كافة أنحاء العالم لمشاركة أفضل مهاراتهم ،ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي على وسم #كأس_الخطوط_الجوية_القطرية، كي تتاح لهم المشاركة في فرصة للفوز بتذكرتين لحضور مباراة الأبطال ، والتي ستقام في الدوحة بتاريخ 13 ديسمبر.

 

وفي مباراة كأس الخطوط الجوية القطرية يلتقي نادي برشلونة الإسباني، أحد أنجح أندية كرة القدم على مدى تاريخ هذه الرياضة، في مواجهة مع النادي الأهلي السعودي، أحد أكثر الأندية شعبية في منطقة الخليج العربي والفائز بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى كأس خادم الحرميين الشريفين. والخطوط الجوية القطرية هي الناقل الرسمي للناديين المتنافسين في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الغرافة القطري في الدوحة.

 

عشاق كرة القدم مدعوون لأخذ فيديو لمدة 15 ثانية و مشاركته عبر وسم #كأس_الخطوط_الجوية_القطرية على تويتر أو انستغرام أو فيسبوك. كما يمكن إرسال الفيديو www.qatarairways.com/qrchallenge-ar.  و ستقوم لجنة من الخطوط الجوية القطرية باختيار الفائزين.

 

وتبدأ المسابقة بتاريخ 15 نوفمبر و تستمر لغاية 29 من الشهر الجاري, وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر شبكات التواصل الاجتماعي للخطوط الجوية القطرية في 1 ديسمبر 2016. جميع التفاصيل و الشروط و الأحكام مذكورة على www.qatarairways.com/qrchallenge-ar

 

وقالت السيدة سلام الشوا نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق و الاتصالات و الإعلام في الخطوط الجوية القطرية: ” هذه المسابقة هي مناسبة نشكر فيها مسافرينا و ملايين المتابعين من عشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم, حيث تتيح المشاركة في المسابقة فرصة لهم لإظهار شغفهم و الفوز بتذاكر لحضور مباراة الأبطال و مشاهدة أشهر اللاعبين العالمين يتنافسون على كأس الخطوط الجوية القطرية. لقد ألهم مشاهير كرة القدم أمثال ليونيل ميسي و عمر السومة مشجعي كرة القدم حول العالم, و إن لقاء نادي برشلونة الإسباني مع النادي الأهلي السعودي سيكون حتماً فرصة لا تنسى لعشاق الفريقين اللذين سيشاركوننا متعة حضور المباراة الشيقة”.

 

وتغطي الخطوط الجوية القطرية أكثر من 150 وجهة في قارات العالم الست، بواحدة من أوسع شبكات النقل الجوي العالمية التي تنقل على متن رحلاتها ما يزيد عن 30 مليون مسافر بكفاءة عالية سنوياً، عبر مقرها الرئيسي في الدوحة مطار حمد الدولي، والذي يعدّ بدوره المطار الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …

اترك تعليقاً