بالصور .. اروع اللحظات الترفيهية في مدينة وندر لاند دبي

دبي – سفاري نت

حدثني عن عالم من الجمال والروعة، أحدثك عن دبي الفاتنة؛ مدينة تطلب الكشف عن مكنوناتها كتابة 12 مجلدا في أكبر موسوعة شهدها التاريخ إلى اليوم؛ فالطبيعة هناك آسرة، والاقتصاد رائد، والمعمار استثنائي، فيما يبهرك الشعب بثقافة تشبعت بمبدأي السلام والتسامح. أما إذا كنت تبحث عن الجانب السياحي في الإمارة، فستجده حتما بين طابور المعالم الترفيهية التي نجحت هذه الأخيرة في إرسائها سنةً تلو الأخرى بين كافة أرجائها؛ معالم صنعت الحدث في كل مرة وأبهرت الكل إليها، فركضوا إلى هناك آملين في مزيد اكتشافها. ولعلك قد أدركت عزيزي القارئ أن هذه المعالم من الصعب إحصاؤها في مرة واحدة، ومن أجل ذلك خير زووم الإمارات تناول كل واحد منها على حدى، لتكون محطتنا هذه المرة مدينة “وندر لاند” الترفيهية.

اكتشف كل مقومات الجذب في مدينة وندر لاند دبي

أول ما سيشدك في مدينة “وندر لاند” موقعها الجذاب بشارع الرياض، أين تتواجد حديقة “خور دبي” البهية. وإلى هناك، لا يجد الزائر أي صعوبة في الوصول؛ حيث يمكن قيادة السيارة بكل يسر وإيداعها بالموقف المخصص للحديقة، أو أيضا استقلال المترو العادي إلى مدينة دبي الطبية، ومنها يسهل المجيء إلى المدينة.

%d8%aa12

وتحظى مدينة وندر لاند بتصميم معماري بسيط وأنيق يشد إليه الصغار بألوانه الجذابة المبهجة، فيما يثير فيك الفضول لاكتشاف ما تخبئه أسوار المدينة من أسرار.

%d8%ab12

وتعد “وندر لاند” من أكبر مدن الألعاب الموجودة في مدينة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة أيضا، بل هي الأضخم على الإطلاق في كافة الشرق الأوسط، وذلك بفضل ما تزخر به من كم هائل من الألعاب، فاق في عدده ماهو موجود في الحدائق الترفيهية لأشهر المدن السياحية الدولية، فيما تستجيب الخيارات المقدمة فيها لجميع الأذواق والفئات العمرية؛ فلا عجب إذا من أن يلقبها بعضهم بدزناي لاند، نسبةً لأشهر سلسلة مدن ترفيهية عرفها العالم.

%d8%ab%d8%ab12

ويذكر أن جميع الألعاب المتوفرة في حديقة “وندر لاند دبي” قد تم تصميمها بدرجة عالية من التطور وبالاعتماد على أحدث تقنيات التكنولوجيا، كما تم تأمينها بمستوى عال من الجودة والحيطة، وذلك حتى يتمكن الزوار فيها من اللعب بكل أريحية، خاصةً منهم عشاق الإثارة والمغامرة.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab12

والروعة في هذه المدينة لا تقف حدودها عند نقاط الجذب تلك فحسب، بل تضم هذه الأخيرة بالإضافة إلى ذلك حديقة “سبلاش لاند المائية”، والتي يجد فيها عشاق اللهو والمرح أقصى درجات الانتعاشة من خلال باقة واسعة جدا من الخيارات التي تشد إليها جميع الأفراد على حد السواء؛ كيف لا والحديقة هي الأخرى تعد أضخم الحدائق المائية، لا فقط على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، بل في منطقة الشرق الأوسط كافةً. فماذا تنتظر بعد لخوض غمار التجربة؟

SONY DSC
SONY DSC

ويذكر أن السعر الإجمالي لتذكرة الدخول إلى مدينة “وندر لاند” دبي السياحية يبلغ حوالي سبعين درهما، ويشمل هذا الثمن تكلفة الدخول إلى الحديقة المائية أيضا.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً