طيران ناس يدشن 4 رحلات جديده بين الدمام وأبوظبي

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تدشينه خط جديد بين الدمام وأبو ظبي وذلك في خطوة جديدة نحو تعزيز شبكة رحلاته الدولية وربط مطار الملك فهد الدولي بالدمام بمطارأبوظبي الدولي والذي يعد ثاني أكبر مطارات دولة الإمارات وأحد أسرع مطارات العالم نموًا.

وبدءاً من الـ23 من شهر ديسمبر القادم 2016م، يدشن طيران ناس 4 رحلات من مطار الملك فهد الدولي في الدمام إلى مطار أبو ظبي الدولي أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد. وبذلك بدأت امكانية الحجز لمسافرينا الكرام ابتداء من تاريخ 20 نوفمبر 2016م من خلال الموقع الإلكتروني flynas.com  أو مركز الاتصال 920001234  على مدار 24 ساعة أو عبر وكلاء السفر.

وبانطلاق هذه الرحلة من مطار الدمام مركز العمليات الثالث لطيران ناس، يرتفع عدد رحلات طيران ناس بين مدن المملكة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى 25 رحلة أسبوعياً ، وذلك عبر 14 رحلة أسبوعيًا من الرياض ، وسبع رحلات أسبوعيًا من جدة، بالإضافة إلى الرحلات الجديدة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام. وذلك على متن طائرة من طراز آيرباص A320 تحتوي على درجتي سفر “الاقتصادية والأعمال”،  لتقدم خيارات أوسع أمام الراغبين بالسفر.

وفي تعليق لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة قائلًا :” استحداث رحلات جديدة بين المملكة والإمارات يثبت اهتمام طيران ناس بتغطية وجهات دولية أوسع، ويسهم بشكل كبير في دعم الحراك الإقتصادي والسياحي. وبينما نسعى على ترسيخ مكانتنا في السوق الخليجيه نراعي اختيار أوقات الرحلات لتناسب الجميع، ونحن على ثقة بأن هذه الرحلات ستشجع الراغبين بالسفر بين البلدين وتنشط الاستثمارات والمشاريع المشتركة، وذلك في ظل تنامي حركة المسافرين.

وأضاف المهنا: ” أنّ هذه الوجهة تعتبر الوجهة رقم 14 من مركز عمليات طيران ناس في الدمام، وأن هذا يأتي ضمن خطة طيران ناس للتوسع في وجهات جديدة تناسب احتياجات ورغبات ضيوفنا المسافرين، حيث نؤكد دومًا التزامنا بتقديم رحلات أكثر وتغطية وجهات جديدة بأسعار منافسة، ومواصلة التوسع الاستراتيجي بأسواق جديدة تلائم كافة الاحتياجات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً