دور الضيافة القطرية تودع 2016 بباقات من العروض الخاصة

سفاري نت – متابعات

أعلنت عدد من  دور الضيافة القطرية عن إطلاقا باقات من العروض الخاصة بنهاية العام وبرامج الأعياد الوطنية والاجتماعية، بالإضافة إلى الفعاليات العائلية والترفيهية.

وقد كثفت العديد من الفنادق بالعاصمة القطرية الدوحة اجتماعاتها مؤخراً للخروج بباقات وعروض وخدمات تلبي حاجة العملاء في المجتمع المحلي والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبهم، أكد إداريون بفنادق الدوحة أن الإدارات على اختلاف أقسامها قامت بوضع عروضها وحددت المواعيد والبرامج التي ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مشيرين إلى أن الشهر الأخير من العام يضم عدداً كبيراً من الفعاليات الوطنية والاجتماعية.

كما أشاروا إلى التخفيضات التي ستطبق على خدمات الفنادق ومرافقه خلال الشهر المقبل، حيث تكثر الفعاليات الترفيهية والعائلية، فضلاً عن البرامج الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني للدولة القطرية.

%d8%a71

وأفاد مصطفى الحنيني مدير عام فندق “فريزر سويتس” الدوحة أن فندقه قد سيطلق تشكيلة من العروض والباقات والخدمات لإرضاء عملائه التي تشمل احتفالات نهاية العام ومناسبة اليوم الوطني التي سيكون لها ترتيبات خاصة من حيث الزينة والاحتفال والعروض، لافتاً إلى العروض والتخفيضات التي ستطبق على الأسعار التي تصل إلى %30.

وصرح وائل معتوق مدير عام فندق ومنتجع “فريج الشرق” أن الفندق يتحضر لفعاليات وعروض نهاية العام من خلال إطلاق عدد من المهرجانات الخاصة بالطعام العالمي مثل مهرجانات المأكولات إلى جانب التحضير لمناسبة العيد الوطني إذ يقيم حفلاً كبيراً وتزين الفنادق بالأعلام وتقدم الضيافة القطرية في حين يرتدي الموظفون اللباس التقليدي، وأشار إلى عروض نهاية العام التي ستشمل مرافق الطعام بشكل يرضي رغبات الضيوف من المجتمع المحلي والخليجي.

%d8%a7%d8%a71

وبدوره، لفت رامي الجعبري مدير عام “أماري الدوحة” أن الفندق يحضر حالياً للبرامج والفعاليات الخاصة بالعيد الوطني من حيث مظاهر الاحتفال باليوم الوطني، بالإضافة إلى عروض نهاية العام وتحديث الخدمات الترفيهية والاستجمامية الخاصة بالعائلات.

وذكر مشهور الرفاعي مدير عام فندق “كونكورد الدوحة” أن الفندق يعمل على برامج الفترة المقبلة والمناسبات الهامة التي ستشهدها البلاد مثل العيد الوطني لقطر الذي يحضر له من حيث الزينة والضيافة والشكل العام للفندق، بالإضافة إلى الفعاليات العائلية الخاصة بنهاية العام، مشيراً إلى أن الشهر المقبل سيشهد حركة سياحية نشطة من قِبل السياح من دول مجلس التعاون الخليجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً