بالصور .. تعرف على قائمة الفنادق الفاخرة حول العالم لعام 2017

سفاري نت – متابعات

كشف خبراء صناعة السياحة وكتاب السفر في مجلة “ذا تاتلر” عن قائمة أفضل الفنادق الفاخرة لعام 2017، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز the Tatler Travel Awards 2017، وقد تصدر القائمة فندق بيكمان البالغ من العمر 135 عاما والذي يعتبر رمزا لمدينة مانهاتن، بالإضافة إلى عدد من العلامات البارزة في مجال الضيافة.

1- فندق بيكمان The Beekman في نيويورك:

%d8%a74

يتكون الفندق من 287 غرفة وهو تابع لمجموعة فنادق طومسون، يعتبر رمزا لمانهاتن باعتباره واحداً من أطول ناطحات السحاب في المدينة، بعد ثلاث سنوات من تجديده يحافظ الفندق على الديكور الأصلي الذي يعود إلى قرن من الزمن.

2- فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental في بانكوك:

%d8%a7%d8%a74

يقع في قلب بانكوك الصاخبة ويشتهر بالضيافة التايلندية الفاخرة، خضع الفندق للتجديد مؤخراً مما جعله يوفر ملاذا هادئاً على ضفاف نهر تشاو فرايا.

3- لودج نهر ماتيتسي Matetsi River Lodge في زيمبابوي:

ذو موقع رائع على ضفاف نهر زامبيزي وعلى مقربة من شلالات فيكتوريا، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق وبالمنتجع الصحي وحوض السباحة ومركز اللياقة البدنية.

4- فندق سوهو هاوس Soho House في برشلونة:

%d8%a7%d8%a7%d8%a74

أحد فنادق مجموعة سوهو هاوس التي تدير عدد من الفنادق الكبرى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وبرلين واسطنبول، يقع في الحي القوطي من المدينة، ويتكون من 57 غرفة بالإضافة إلى بركة سباحة ومنتجع صحي وصالة رياضية.

5- سونيفا جاني Soneva Jani في جزر المالديف:

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a74

من أبرز الأماكن التي توفر الهدوء والفخامة معاً في جزر المالديف، يقع في بحيرة ايدوفارو ذات اللون السماوي، يقدم خدمة استثنائية تتميز بالخصوصية الكاملة.

6- ألبينا غشتاد The Alpina Gstaad في سويسرا:

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a74

يلقب بأعجوبة بلاد الألب، وقد حصل على العديد من الجوائز منذ افتتاحه في عام 2012، واختير من قبل فريق تاتلر على أنه المنتجع الأكثر أهمية لدى السياح، ولعل أكثر ما يميزه المطعمان الحاصلان على نجمة ميشلان والسبا الفاخر.

7-  فندق فاينا Faena hotel في ميامي:

مع توفر خيارات تناول الطعام الرائعة والمرافق الترفيهية، سوف يجد النزلاء صعوبة في إبعاد أنفسهم عن هذا الفندق الذي يطل على الشواطئ البيضاء الخلابة، ويضم منتجعًا صحيًا مستوحى من أمريكا الجنوبية ويقدم تقنيات العلاج القديمة.

8- فندق ريتز باريس The Ritz Paris في فرنسا:

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a74

عاد بقوة إلى ساحة الضيافة الفاخرة بعد إغلاقهلمدة اربعة سنوات خضع خلالها للتجديد، يحتوي على 142 غرفة وجناح ومطعم صيفي وقاعة للمناسبات الكبيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً