بالصور .. بدء التسجيل في ملتقى ألوان السعودية 2016

سفاري نت – متابعات

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بدء التسجيل في ملتقى ألوان السعودية بنسخته الخامسة، والذي ستنطلق فعالياته في 12 ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 ديسمبر 2016هـ  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث، وذلك على أرض مركز المعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض.

 %d8%aa%d8%aa%d8%aa8

ودعت اللجنة المنظمة للملتقى الزوار إلى التسجيل المبكر عبر الموقع الإلكتروني لملتقى الوان السعودية www.Colors.sa

، لتمكينهم من الحصول على كافة التسهيلات لحضور أكثر من 35  ورشة عمل متخصصة يديرها خبراء مختصون على المستويين المحلي والدولي، وذلك بمشاركة محترفي التصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية القصيرة والمهتمين في صناعة التصوير بالمملكة.

 8

ويمثل ملتقى ألوان السعودية أكبر تجمع للمصورين المحترفين، الأمر الذي سيسهم بشكل مباشر في ابراز البعد الحضاري والسياحي للمملكة، حيث يستهدف الملتقى أكثر من 30 ألف زائر خلال الدورة الخامسة للملتقى التي سيجري من خلالها تبادل المعرفة والاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات التصوير وذلك عبر التواصل مع 80 عارض من جهات ذات العلاقة الى جانب شركات متخصصة بتكنولوجيا التصوير والمحترفين في صناعة الأفلام في السعودية.


يذكر أن ملتقى ألوان السعودية السنوي، يجمع عددا من المصورين المحترفين والهواة في المملكة و دول الخليج العربي، الى جانب فروع جمعية الثقافة والفنون، والجمعية السعودية للتصوير الضوئي، وكذلك خبراء مجالات السياحة والآثار والثقافة والتوثيق والنشر الإعلامي. والشركات المهتمة بالتسويق والنشر الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافي.

 

 

رابط التسجيل المباشر اضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً