تعرف على أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية

سفاري نت – متابعات

اختارت دبي ومنذ زمن التمرد على واقعها المعيشي الصعب، فسلكت دربا طويلاً من التحديات، تمكنت من خلاله من تَبَوُّئ مرتبة الريادة في مجالات متنوعة منها السياحة؛ حيث نجحت الإمارة في تشييد مجموعات واسعة من المعالم الترفيهية الرائعة جعلت منها وجهةً للبهجة والاستمتاع بامتياز. أما الشواهد على ذلك فهي لا تحصى؛ فإذا ما بحثنا مثلاً في مخزون المدينة من الحدائق الترفيهية العائلية، لعثرنا على لائحة طويلة منها، تنتشر في كل مكان؛ فبالعودة فقط إلى الماضي القريب، سنجد أن هنالك 4 مشاريع عقارية متخصصة في الترفيه العائلي قد تسابقت لافتتاح أبوابها واستقبال ملايين السياح، وذلك في خطوات عملية تهدف لتحقيق «رؤية دبي السياحية 2020»؛ مشاريع ستكون موضوع مقالنا لهذا اليوم؛ ليس من أجل الحديث عن مقومات الجذب فيها، بل لمدك عزيزي القارئ بمختلف الأسعار المحددة لدخولها والاستمتاع بما توفره من خيارات. تابع معنا:

 أسعار تذاكر حدائق دبي الترفيهية الجديدة

1. أسعار الدخول إلى كل حديقة بشكل منفرد

 %d9%8117
  • حديقة موشن غيت دبي

يمكن لكل الأفراد البالغين قضاء يوم كامل في هذه الحديقة الرائعة مقابل 330 درهما، فيما يبلغ سعر نفس الخدمة 280 درهما بالنسبة للأطفال. أما معلوم الاشتراك السنوي هناك، فيصل إلى 865 درهما لكل الأفراد، بقطع النظر عن أعمارهم.

  • حديقة بوليوود

%d9%81%d9%81%d9%8117

تبدو الأسعار في هذه الحديقة قريبةً جدا من تلك المطروحة في “موشن غيت دبي”، حيث حددت قيمة التذكرة للراشدين من أجل قضاء يوم كامل 385 درهما، فيما بلغ السعر 245 درهما بالنسبة للصغار. أما معلوم الاشتراك السنوي فقد وصل إلى 755 درهما.

  • حديقة ليغولاند دبي

تبدو الأسعار المقترحة من أجل الاستمتاع في هذه الحديقة المميزة أقل كلفةً، حيث بلغت هذه الأخيرة 295 درهما للبالغين، و245 درهما بالنسبة للأطفال، بينما حددت الإشتراكات السنوية بـ 765 درهما.

%d9%81%d9%8117

  • حديقة ليغولاند المائية

وهي الحديقة الأقل كلفةً بين الجميع، حيث اقتصر سعر الدخول بالنسبة للراشدين على 240 درهما، فيما حددت تذكرة الأطفال بـ 205 درهم.

2.  عروض وأسعار الدخول إلى أكثر من حديقة معا

  • الاستمتاع في ليغولاند دبي وليغولاند المائية

حدد السعر بالنسبة للبالغين بـ 395 درهما، فيما وصلت تذكرة الأطفال إلى 350 درهما. أما معلوم الاشتراك السنوي فقد حدد بـ 995 درهما.

  • عروض دخول جميع الحدائق كباقة واحدة

يمكن لأي فرد الاستمتاع في جميع هذه الحدائق، وذلك مقابل اشتراك سنوي يبلغ سعره 2495 درهما. أما بالنسبة للدخول اليومي، فقد حددت قيمته بـ 480 درهما للبالغين و 430 درهما بالنسبة للأطفال.

كما تتوفر عروض أخرى متميزة، لعل أبرزها:

– دخول جميع الحدائق لمدة يومين، وذلك مقابل 730 درهما للبالغين و 650 درهما للأطفال.

– دخول جميع الحدائق لثلاثة أيام، وذلك مقابل 870 درهما للبالغين و765 درهما للأطفال.

– دخول جميع الحدائق لأربعة أيام، وذلك مقابل 890 درهما للبالغين و790 درهما للأطفال.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …

اترك تعليقاً