افتتاح فندق ماريوت وسط مدينة ابوظبي رسمياً

سفاري نت – متابعات

شهد وسط مدينة أبوظبي ليلة أمس افتتاح أبواب كل من فندق ماريوت التابع لماريوت الدولية الرائدة وشقق ماريوت الفندقية التي تُعتبر علامة ماريوت الدولية المخصصة للإقامة المطوّلة في حفل مبهر ومميز.

وبهذه المناسبة، استضافت قاعة الاحتفالات الكبرى في الفندق أكثر من 450 ضيفاً اجتمعوا للاحتفال بالافتتاح بطريقة تبقى محفورة في الذاكرة. وخلال الحفل، تعرّف الضيوف عن كثب إلى الفندق والشقق الفندقية والمطاعم الثلاثة من خلال عرض ترفيهي حي مذهل، كما اطلعوا على وجهة نظر فنادق ماريوت حول السفر.

وفي عصر اليوم نفسه، كان فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي قد عقد مؤتمراً صحفياً في الجناح الرئاسي لافتتاح الفندق رسمياً. عقد المؤتمر السيد ديفيد لانس، مدير عام ماريوت وسط المدينة أبوظبي، وانضم إليه كل من السيد أليكس كيرياكيديس، الرئيس والعضو المنتدب لماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا والسيد سامح

يُعتبر فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي الذي يحمل تصنيف خمس نجوم وجهة سفر مثيرة للإعجاب وخاطفة للأنفاس بفضل مزيج متناغم من التصميم الرفيع والعملية المبتكرة. يحتضن هذا الفندق ٣١٥ غرفة وجناحاً تجتمع في كل واحدة وواحد منها التسهيلات الحديثة مع التكنولوجيا الذكية، كما يضم قاعات فسيحة للاجتماعات من شأنها أن تلبي المتطلبات التي تفرضها اجتماعات اليوم من خلال مفهوم Meetings Imagined المبتكر.

ويضمن الفندق لزواره تجربة طعام مميزة بفضل مطاعم فريدة مثل جي دبليو ستيك هاوس وفيلوسيتي وكُزبَرة. وتكتمل فيه التجربة مع منتجع سراي سبا والنادي الصحي وحوض السباحة على السطح، بما يتيح للضيوف الحفاظ على لياقتهم خلال فترة إقامتهم. وبالتالي، من المتوقع أن يصبح هذا الفندق مركزاً محلياً للأعمال والترفيه ووجهة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض العالمية في المنطقة.

أما شقق ماريوت الفندقية وسط المدينة أبوظبي فهي وجهة تستقطب رجال الأعمال والعائلات على حد سواء. يشمل الفندق ٦٤ شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات وتتراوح بين شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة وشقق مؤلفة من غرفتين أو ثلاث. وتوفر كل واحدة منها المساحة الواسعة وأجواء الخصوصية المنزلية فضلاً عن خدمات ومرافق من فئة خمس نجوم، بما يضمن إقامة سلسة وممتعة بعيداً عن المنزل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً