فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزة “أفضل فندق فاخر” في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016

الرياض – سفاري نت

فاز فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أفضل فندق فاخر” على مستوى المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016 الذي عقد مؤخراً في مدينة الدوحة. وتعتبر هذه السنة الخامسة على التوالي التي يفوز فيها الفندق بجائزة مرموقة.

 

فقد أصبح فندق فورسيزونز الرياض مقصدا للمسافرين و لرجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، وعلى السعوديين المحليين على حد سواء، حيث يقدم خدمة لا مثيل لها وغرف معاصرة ومجموعة مختارة من المطاعم، بالإضافة الى وسائل راحة المتعددة. و يقع الفندق في برج المملكة و هو من أجمل المعالم في المدينة و يجمع الفندق بين مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف المتميزة.

 

يتضمن فندق الفورسيزون الرياض ٢٧٤ غرفة واسعة بما في ذلك ٣٧ جناح ويقع ما بين الطابق ٣٠ و٥٠ في برج المملكة ، ويستمتع زوار الفندق بالراحة والاستجمام والخدمة المثالية بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على مدينة الرياض ، ويقدم الفندق مجموعة من الأجنحة الفاخرة التي تم تصميمها خصيصا لتلبية كافة وسائل الراحة والاسترخاء ومنها جناح المملكة الرائع وهو الأفخم في المملكة. و يتضمن الفندق ايضاً نادي صحّي للرجال تم تجديده حديثا و طابق كامل للنساء فقط بمرافق متنوعة من ما يجعل الفندق فعلاً الوجهة المثالية لكل الزائرين.

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

عبَرت ادارة الفندق عن سعادتها و فخرهما للحصول على هذا اللقب من قبل ضيوف الفندق و الخبراء في مجال الفندقة و أكد طاقم العمل أنهم سيستمروا في تقديم الأفضل من حيث الاقامة الفاخرة و الخدمة الرائدة على مستوى العالمية.

 

إن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة ذروة الإنجاز للفنادق الراقية في جميع أنحاء العالم وهي تقدّم من قبل منظمة عالمية رائدة تقوم بتكريم الفنادق على مرافقها وتميزها في الخدمة. تتم عملية التصويت من خلال نزلاء الفنادق، مما يجعل عملية التصويت موضوعية وغير متحيزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …

اترك تعليقاً