بالصور .. تعرف على المطاعم الاكثر شهرة في حي قاضي كوي الراقي باسطنبول

سفاري نت – متابعات

يشتهر حي قاضي كوي بأنه منطقة تجارية في المقام الأول يضم العديد من المحال التجارية والماركات العالمية والمكتبات ودور السينما يعد الحي مركز ثقافي من الجانب الشرقي الأناضولي من اسطنبول تم تسمية بهذا الاسم قاضي كوي لأنه كان يقيم بيه قاضي القسطنطينية ويقع بالحي حرم جامعة مرمرة سوف نتعرف في السطور المقبلة على أشهر المطاعم الموجودة بحي قاضي كوي.

%d8%b014

1-مطعم Yer: من المطاعم المميزة هو مقر للفنانين المحليين ويعكس المطعم جمال الحي والكراسي الملونة والشرفات الخارجية المميزة والزهور في كل مكان يقدم المطعم الإفطار الشهي على الطريقة التركية كوجبة البيض بالخضروات الشهية لو كنت مولعًا بالإفطار التركي الجبن والزيتون والمربي والبيض و الغداء على الطريقة التقليدية الشعبية أطباق الكباب المتنوعة والمقبلات التركية وأطباق السلمون والسردين من بحر مرمرة والمعكرونة مع الصلصات المتنوعة هو من المطاعم المميزة جدًا للسياح والزائرين للحي.

العنوان: Caferağa Mahallesi, Ferit Tek Sokak No.25/A Moda,

الهاتف: 902164501670.

%d8%b0%d8%b014

2- مطعم Pinsa: هو من أفضل المطاعم التي تقدم البيتزا المميزة جدًا يقدم البيتزا على الطابع الروماني بأنواع مميزة كالتونة والسلمون والمأكولات البحرية والبازلاء ومعجون النعناع والباذنجان وبيتزا الخضار وبيتزا الكباب هي ما تشتهر بيه اسطنبول و بيتزا الدجاج وغيرها من الأنواع المميزة جدًا مع السلطات والصلصات المميزة.

العنوان: Caferağa Mahallesi, Moda Bostan Sokak No.32 E1 Moda

الهاتف: 902163489555.

%d8%b0%d8%b0%d8%b014

3- مطعم Basta! Street Food: من أفضل الأماكن بالحي التي تقدم المأكولات التركية الراقية والمأكولات التركية التراثية الكلاسيكية أصناف الخضروات المشوية البصل المشوي مع معجون الفلفل الحار والحمص محلي الصنع سلطة الخرشوف والهليون الحلويات بالبندق والفستق المحلي الإنتاج والكريم كراميل بمسحوق البندق يناسب المطعم أصحاب المذاق الراقي ..

العنوان: Sakız Sokak No. 1, Kadıköy Bar

%d8%b0%d8%b0%d8%b0%d8%b014

4- مطعم Yedi Masa: من المطاعم المميزة جدًا يتميز بالمفارش البيضاء على الطاولات والنظافة العالية والجودة في تقديم الخدمات أشهر الأكلات المقدمة بالمطعم الإخطبوط المشوي وسلطة القمح والرومان و الحمض والطحينة والكشمش يسمى طبق الأرمن بجانب الأكلات التقليدية التركية الرائعة جدًا .

العنوان: Hülya Sokak No.56, Moda,

الهاتف: 902163382561.

%d8%b0%d8%b0%d8%b0%d8%b0%d8%b0%d8%b014

5- مطعم Şiraz: من المطاعم المميزة جدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع حيث الهدوء والاسترخاء يشتهر بالمأكولات اليونانية الطازجة الممزوجة بالطابع التركي أشهر الأطباق سمك الأنشوجة وشرائح الكبد بالقرفة والإخطبوط المشوي ومع الشمر والبرتقال وأطباق الباذنجان والطحينة وخبز الطماطم مع جبن الفيتا واللحم المدخن  ، لا يفوتك تذوق أطعمة من طابع خاص جدًا بهذا المكان .

العنوان: Caferağa Mahallesi, Sarraf Ali Sokak, No 7/A, Kadıköy,

الهاتف: 902164502454.

كانت تلك أهم خمسة مطاعم في حي قاضي كوي من الأحياء الراقية بإسطنبول في الجانب الأسيوي في مواجهة الحي التاريخي على الجانب الأوروبي لا يفوتك زيارتها

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً