الأمير سلطان بن سلمان يكرم العربية للإعلانات الخارجية لشراكتها الاستراتيجية لملتقى ألوان 2016

الرياض – سفاري نت

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني شركة العربية للإعلانات الخارجية نظير شراكتها الاستراتيجية للنسخة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية، حيث تسلم الرئيس التنفيذي محمد بن عبدالإله الخريجي درع التكريم من سموه، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وزار سمو الأمير سلطان بن سلمان وبرفقه وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون جناح العربية في المعرض، وألتقى سموه بالمسؤولين بالشركة، والتي تشارك لأول مرة في ملتقى ألوان للمساهمة في تقديم الدعم المستمر للشباب الموهوبين من الجنسين والمهتمين بمجالي التصوير السينمائي والتصوير الفوتوغرافي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تشجيع الشباب السعودي على تطوير قدراته في مختلف المجالات وإستغلالها لوضع المملكة على خريطة العالم السياحية.

 

وتكمن أَهمِّيَّة مشاركة العربية في ملتقى ألوان نظراً لإهتمامها بدعم المواهب السعودية بمجال التصوير، بإعتبارها احد ركائز صناعة الاعلان في المملكة العربية السعودية. ومن ناحية أخرى تتجلى أهمية ملتقى ألوان نظرا لتوافقه مع توجهات الشركة في مجال المسؤولية الإجتماعية، والتي تقع على عاتقها تجاه المجتمع لتقديم الدعم للأنشطة والفعاليات المنظمة في المملكة، كما تستطيع العربية عبر هذه المبادرة تعزيز مكانتها كشركة رائدة في تقديم الخدمات لمساندة المجتمع السعودي.

وصرح محمد بن عبد الإله الخريجي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للإعلانات الخارجية، قائلاً: “نشكر الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على جهوده في دعم الشباب والمواهب الشابة من خلال هذا الملتقى والذي يعتبر حاضنة لصقل المواهب الوطنية ويساهم في تأهيلها للعمل في مجال الإعلان، ونعتز بشراكتنا الاستراتيجية مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وملتقى ألوان السعودية لأنها تقع ضمن أهدافنا الرئيسية في تنمية البيئة والمجتمع . كما تأتي هذه المبادرة إنطلاقاً من إيماننا بأهمية توفير البيئة الملائمة لإحتضان وتنمية مواهب الشباب، بالإضافة إلى تحقيق مبادرتنا في الخدمة المجتمعية من خلال دعم المجتمع السعودي في مختلف المجالات والإهتمامات”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً