بالصور .. تعرف على اغلى المطاعم للاستمتاع بالالعاب النارية في برج خليفة ليلة راس السنة

سفاري نت – متابعات

من بين مئات المطاعم في دبي يختارالجميع اقرب المطاعم وافخمها بالقرب من برج خليفة للاستمتاع بمشاهدة الالعاب النارية ليلة راس السنة ، واليكم اهم المطاعم :

مطعم Five Guys

يمكنك من خلال هذا المطعم الجلوس و تناول وجبة خفيفة مبتكرة و شهية مع إطلالة مميزة على البرج تسمح بالتمتع برؤية العروض النارية مقابل 1200 درهم للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 043804117

 Zahr Al Laymoun زهر الليمون

 

يقع هذا المطعم اللبناني المميز في سوق البحار بوسط مدينة دبي، و يقدم مأكولات لذيذة و متنوعة، و يتميز بديكوراته الأنيقة مع مزيج من الألوان المشرقة مع إطلالة جميلة على برج خليفة.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 044486060

Cabana

مطعم مميز بإضاءة فريدة و أجواء مفعمة يقع في دبي مول ويوفر لضيوفه فرصة رائعة لمشاهدة الألعاب النارية خلال ليلة رأس السنة مقابل 2350 درهم للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 048883444

أتموسفير At.Mosphere 

ضمن موقعه الإستراتيجي المرموق ينقلك هذا المطعم إلى قلب الحدث، حيث يقدم لضيوفه فرصةً رائعة لمتابعة عروض الألعاب النارية من داخل برج خليفة مع تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات المنعشة مقابل 2900 درهم للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 048883828

bice mare dubai

يتفرد هذا المطعم الإيطالي بتقديم تشكيلة غنية من المأكولات البحرية الطازجة ويقع قبالة النافورة الراقصة مع إطلالة مميزة على برج خليفة ويقدم خدماته المرموقة مقابل أسعار معتبرة، فعلى الشخص الواحد دفع 3000 درهم للتمتع بكل هذه المميزات.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 044230982

مطعم Thiptara

يقع هذا المطعم الساحر في ذا بالاس داون تاون دبي وتجعل منه شرفاته الأنيقة المطلة على نافورة دبي وبرج خليفة وجهة مثالية لمتابعة الاحتفالات والألعاب النارية، مقابل 3500 درهم للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 048883444

مطعم Asado

 

يتميز هذا المطعم الفاخر بتقديم واحدة من أجمل الإطلالات على برج خليفة، ويعتبر مثاليًا لمشاهدة الألعاب النارية الممتعة والأجواء الاحتفالية المفعمة مع تناول أشهى الأطباق والوجبات مقابل 3500 درهم للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم: 048883444

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً