بالصور .. تعرف على افضل مقاهي برشلونة

سفاري نت – متابعات

في هذا التقرير نقدم اليكم قائمة بافضل مقاهي برشلونة الرائعة  :

أفضل مقاهي برشلونة – مقهى ترو أرتسيان True Artisan Café

مقهى لـ “إليزابيث سيرينو”، خبيرة التغذية في برشلونة، واختصاصية القهوة، ومؤسسة جمعية البن المميز بأوروبا SCAE وأحد حكام بطولة العالم للباريستا، افتتح المقهى المصنع من ضمن أفضل مقاهي برشلونة عام 2014.

حيث أنشأ كصالة عرض ليقوم بدور تربوي في تحسين ثقافة القهوة المميزة في برشلونة وإسبانيا، من خلال تنظيم فعاليات وعروض للتذوق.

 

يمكنك أن تجد القهوة الكلاسيكية المفضلة لك وبالإضافة للقهوة هناك الشاي والشكولاتة وإفطار بكميات كبيرة مع القهوة أو الشاي وحلوى، أو وجبة خفيفة.

يقع المقهى المصنف من أفضل مقاهي برشلونة في باستيج 6دو سانت بنيت سان بير في سانتا كاترينا ويعمل المقهى من السبت إلى الأحد من العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء وباقي الأيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء.

أفضل مقاهي برشلونة – مقهى سلايس أوف لايف Slice of Life Coffee

هناك فرعين من هذا المقهى أحدهما في لوربورن في ريبيرا، ولا يبعد كثيرا عن متحف بيكاسو، ومكان أكبر مع الطاولات في جران فيا، حيث يكمل القهوة مذاق الكوكيز والكعكات اللذيذة، وقد اسس سلايس أوف لايف “قسطنطين فوفدكين” أحد متخصصي  القهوة الروسيين ومؤسس  SCAE في روسيا أما في المقهى، فاختيار القهوة وتقديمها في يد جان فريدريك وينتر وهو أحد الباريستا من أيسلندا.

ويعمل سلايس أوف لايف مع محمصة كاتلانا في الجانب الأيمن، ومباشرةً أيضا مع المنتجين ويحب الموظفين أن يشرحوا لك كل ما تحب أن تعرفه عن ما يوجد في الكوب الخاص بك، ولا تفوت بعض العروض الغير عادية لديهم مثل قهوة راف وهي وصفة روسية للإسبريسو الدسم مع الحليب والفانيليا والسكر مع لمسة من الخزامى وهو واحد من المشروبات المفضلة في برشلونة، والقهوة المثلجة ذات الرغوة مع الصودا والمفلترة في مجموعة في سكستي ثم يتم تثليجها وتقدم مع لمسة من الصودا، مشروب حيوي وممتع ومناسب كمشروب منعش في الصيف.

يعمل المقهى من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء

أفضل مقاهي برشلونة – مقهى سلو موف Slow Mov

افتتح المقهى هذا العام في غراسيا وهو بالفعل يمثل كل شيء عن  فلسفة حركة الحياة البطيئة، والأشياء الحرفية والمهارات الصغيرة وينظم  المقهى فعاليات، ويوفر مكان للمنتجين المحليين لتسليط الضوء على عملية تحميص القهوة والجودة والوقت الذي يحتاجه الطعام الممتاز والشراب الجيد.

وكارمن تعلمت في باريس أن تصنع أفضل اسبريسو مصفى والقهوة البرو الباردة مع أفضل الاختيارات من أنواع القهوة من متذوق القهوة الفرنسي انطوان نتيان وعلامته التجارية كواتيم، وفي اثناء رحلة لها إلى ايرلندا وجدت كارمن فلسفة حركة الحياة البطيئة وبدأت المقهى الخاص بها في وطنها ببرشلونة حول هذه الفلسفة حركة الحياة البطيئة حيث جمعت بين هذه الفلسفة وحبها للقهوة.

يقع المقهى في 18 كارير دي لويس أنتونيز ويفتح المقهى من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء

وبالإضافة لذلك هناك العديد من المقاهي التي تستحق الزيارة في برشلونة ومنها:

أفضل مقاهي برشلونة – مقهى إلمجنفيكو Cafés El Magnífico

الذي يقع في 64 كارير ارجنتريا ويفتح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء.

أفضل مقاهي برشلونة – مقهى لابورتوريكانا La Portorriqueña

ويقع في 25 كارير اكسوكلا،  ويفتح من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

أفضل مقاهي برشلونة – توستادروس بون ميركات Tostaderos Bon Mercat

ويقع في 1 – 3 كارير لابريتريا، ويفتح من السبت إلى الاثنين من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

أفضل مقاهي برشلونة – مقهى سولا Cafés Saula

حيث يمكنك أن تبحث عن المقهى المميز بعلب القهوة المحمصة الذهبية التي تحيط بآلات البن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً