افتتاح مطعم سبايس كلوب في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح ’سبايس كلوب‘، المطعم الهندي الشهير في مومباي بالهند، أول أفرعه العالمية في حي منخول النابض بالحياة في بر دبي وذلك في 10 ديسمبر 2016. يقدم ’سبايس كلوب‘ باقة من الأطباق النباتية الهندية التقليدية من مطبخ شمال الهند الشهير ضمن أجواءٍ عائلية ودودة، والتي يعدّها مع لمسات استثنائية من أساليب الطهو الجزيئي.

pppppp18

يشتهر ’سبايس كلوب‘ بما يقدمه من الأطايب الكلاسيكية المستوحاة من مطبخ شمال الهند إلى جانب المأكولات الشعبية الشهية والحلويات الرائعة. واليوم ينتقل المطعم بما يقدمه إلى مستوى جديد كلياً مع اعتماده لتقنيات الطهو الجزيئي العصرية مع الحفاظ على النكهات التقليدية المحببة.

وتعليقاً على الافتتاح، يقول موهيت بوجواني، مالك ’سبايس كلوب‘ في دبي: “يسرّنا افتتاح ’سبايس كلوب‘ هنا في دبي بامتياز من العلامة التجارية الشهيرة في الهند؛ حيث يعدّ ’سبايس كلوب‘ اسماً رائداً يقدم مفهوم الطهو الجزيئي في مومباي. ونأمل أن نحافظ على هذا الإرث ونرتقي به لمستويات رائعة”.

ومن جانبه، يقول هارشال تاندوادي، كبير الطهاة: “نقدم في ’سبايس كلوب‘ يومياً مأكولات صحية وأطعمة شعبية لذيذة المذاق بأسلوب مميز لتعزيز جاذبية الطبق. تتضمن قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق القديمة بأسلوبٍ مبتكر مثل طبق ’باف باجي‘ والذي يعدّ من الخضار مع الكاري والزبدة ويقدم مع لفائف الخبز الطرية؛ وطبق ’شات دوكلا‘ وهو طبق فطور كوجاراتي معدّ من عجين الأرز والحمص المخمر ويقدم كوجبة صغيرة شهية إلى جانب طبق ’فادا باف‘ وهو عجينة من البطاطس المقلية مع الكزبرة والتوابل. ستنال هذه الأطباق إعجابكم بالتأكيد”.

ppppppppp18

كما تشتمل قائمة الأطعمة المميزة طبق ’بومباي باف باجي فوندو‘ وهو طبق ’باف باجي‘ تقليدي يقدم في طبق الفوندو بالإضافة إلى طبق ’دلهي بابدي شات‘ المعدّ من عجينة هشة مع الحمص والبطاطس المسلوقة ومعجون التمرهندي والزبادي. ولا يكتفي ’سبايس كلوب‘ بتقديم المذاق الشهي فقط، بل يتعداه للاهتمام بأسلوب التقديم العصري والاستثنائي ليشمل الأنابيب الزجاجية والأكواب والثلج الجاف والعديد من أواني التقديم والعناصر المبتكرة وغير الاعتيادية.

للحلويات في ’سبايس كلوب‘ مكانة خاصة إذ يقدمها لزواره بحلة جديدة مذهلة. لا تفوتوا طبق ’بابلينج كولفي‘ والذي يقدمه المطعم في وعاء مفتوح من الأعلى وفي أسفله ثلج جاف إلى جانب مجموعة من الإضافات الشهية كالتوت البري والشوكولاتة والكراميل.

يفتح ’سبايس كلوب‘ أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً لتقديم الغداء ومن الساعة 6:30 مساءً ولغاية منتصف الليل لتقديم العشاء.

ولا يقدم المطعم خدمة توصيل أو تقديم أطباقه خارجياً.
الموقع – بر دبي، المتجر 2، الرفاع المبنى C، منخول
للحجز الاتصال على الرقم: 043931233

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً