فوربس تعلن عن افضل 5 مراكز للتسوق في دبي لعام 2016

سفاري نت – متابعات

كشف تقرير من فوربس مؤخرا عن افضل مراكز التسوق المميزة في دبي خلال العام الماضي 2016 واليكم هذه المراكز :

1 – دبي مول Dubai Mall

d8

يعتبر أكبر وأفضل مراكز التسوق في العالم، حيث تبلغ مساحته الداخلية 5.9 مليون قدم مربع، ويحتوي العديد من المتاجر والمطاعم العالمية ومجموعة من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك الكسندر ماكوين، فالنتينو، غوتشي، شانيل ورالف لورين، كما يضم هذا المول مجموعة من المعالم الترفيهية السياحية بما في ذلك أكبر أحواض السمك في العالم.

والجدير بالذكر أن دبي مول قد وصل الآن إلى المراحل النهائية من مشروع توسيعة المول،

2- مول الإمارات Mall of the Emirates

dd8

يعرف باسم أول منتجع للتسوق في العالم، وتبلغ مساحته 2.4 مليون قدم مربع، وتحتوي متاجر عديدة أبرزها متجر أبل و بوتيك 1، سنتربوينت، فوريفر 21، كما يضم مجموعة من المرافق الترفيهة أبرزها ماجيك بلانيت، متنزه الأسرة، أو منتجع التزلج في الأماكن المغلقة الشهيرة، سكي دبي.

وكان قد افتتح مول الإمارات العام الماضي توسعة له،

3 – برجمان BurJuman

ddd8

يعتبر أحد أبرز وأفخم المراكز التجارية والسياحية ويعرف باسم بيت الأزياء الراقية، لأنه يضم عدداً من العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، والتي تشمل كلاً من لوي فيتون، ديور و ساكس فيفث أفينو، شانيل، هيرمز، فالنتينو، دولتشي آند غبانا، فيرساتشي، فيندي وغيرهم الكثيرين.

ومن أنجازات المركز للعام الماضي 2016، أنه قد افتتح التوسيعة التي ضمت الكثير تحت طياتها،

4 – دبي أوتلت مول Dubai Outlet Mall

dddddd8

يعتبر هذا المركز أحد أقدم المراكز التجارية التي تقدم فرصة للتسوق بأرخص الأسعار بدبي، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى ما يزيد عن 8000 علامة تجارية شهيرة عالمية ومحلية ومحلات لبيع مختلف المنتجات.

في حين افتتح في دبي العام الماضي أوتليت مول جديد في منطقة جبل علي وهو ذا أوتلت فيلدج

5- مول ابن بطوطة Ibn Battuta Mall

ddddddd8

يعتبر من أجمل مراكز التسوق في العالم، ويقع في شارع الشيخ زايد، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور رائع يجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية، ويحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يضم المول على مرافق ترفيهية متنوعة أبرزها المجمع السينمائي العملاق “ميجابلكس”.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …

اترك تعليقاً