بالصور .. جولة داخل فندق دوسيت تاني ابوظبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة ابو ظبي اجعل مكان اقامتك فندق دوسيت تاني ابوظبي حيث انه من اماكن الاقامة اللميزة في مدينة ابوظبي الساحرة حيث يتمتع المكان باطلالات رائعة وخدمات راقية .

z20

يتمتع Dusit Thani Abu Dhabi بموقع مركزي في الحى الحكومي الجديد بالقرب من موطن أشجار القرم الشرقية على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من الكورنيش، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

zz20

تتميز جميع الغرف في Dusit Thani بديكور دافئ وأنيق، وتوفر كل واحدة نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مطلة على المدينة وتلفزيونًا بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومنطقة عمل واسعة، كما يحتوي الحمام على دُش وحوض استحمام.

zzz20

تضم مجموعة ممتازة من المطاعم الدولية مكانًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم لحوم معاصر ومطعمًا تايلانديًا أصليًا وترحب جميعها بالضيوف من خلال الخدمات الشخصية والأجواء الودية.

zzzzzz20

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل أو السباحة في المسبح في الهواء الطلق، كما يمكنهم الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بعلاج المساج المتميز في سبا NAMM، بالإضافة إلى توفر بعض المرافق مقابل رسوم إضافية.

zzzzz20

يقع مركز أبوظبي للمعارض على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من Dusit Thani، كما يقع مطار أبو ظبي الدولي على بُعد 25 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً