بالصور .. اجمل الاوقات الترفيهية في ذا لوست تشامبرز اكواريوم دبي

سفاري نت – متابعات

عند الخروج مع استرك فانك بالطبع تختار الوجهة التي يستمتع بها الاطفال ، ويعد ذا لوست تشامبرز اكواريوم في دبي من الاماكن المميزة للاستمتاع بعالم الاحياء البحرية ، أحِط نفسك بالحياة البحرية مع نزهة مذهلة عبر الأنفاق الزجاجية في “أكواريوم ذا لوست تشامبرز” في أتلانتس جزيرة النخلة. أسماك القرش، وأسماك الراي اللاساعة، أسماك “البيرانا”، وأحصنة البحر هي مجرد أمثلة للكائنات البحرية التي ستراها وجهاً لوجه في في هذا العالم الساحر تحت البحار.

g10

تُمثّل الأنفاق الموجودة تحت الماء في “أتلانتس جزيرة النخلة” مقدمة لتعريفك بمدينة “أتلانتس” المفقودة، حيث ستتعرّف إلى أكبر التشكيلات البحرية وأكثرها دهشة في عشر حجرات ساحرة. هناك أكثر من 20 معرض للكائنات البحرية الرائعة في هذا “الأكواريوم”، ما يُتيح لك الاقتراب من الكائنات البحرية بشكل لم تتخيّله يوماً. إذا كنت شغوفاً بمعرفة المزيد عن الكائنات البحرية، فعليك الاشتراك في “جولة ما وراء الكواليس” للانضمام إلى خبراء الكائنات البحرية في “الأكواريوم” وهم سيكشفون لك عن أسرار الأعماق. تعرّف عن قُرب على مستشفى السمك وأنظمة تنقية المياه التي تكشف لك كيفية الاعتناء بأكثر من 65 ألف كائن بحري. أفضل ما في هذه التجربة أنه ستُتاح لك الفرصة للمساعدة في إطعام بعض الكائنات البحرية بنفسك.

gg10

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة إطعام حقيقية وأكثر تشويقاً، فتوجه إلى “أمبسادور لاغون”، وشاهد الغواصين المحترفين وهم يسبحون في 11 مليون لتر من مياه البحر الطبيعية لإطعام مئات الكائنات البحرية المذهلة القادمة من الخليج العربي. سواء كنت تريد المشاهدة فقط أو أن تصبح احترافياً بكلّ ما يتعلّق بعالم الأعماق، فإن “أكواريوم ذا لوست تشامبرز” يمنحك مغامرة رائعة لكل أفراد الأسرة.

ggg10

تكلفة الدخول
70 – 100
الهاتف
+971 [0] 4 426 1040
البريد الإلكتروني
ggggg10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً