بالصور .. تعرف على اروع المطاعم الموجودة تحت الماء في العالم

سفاري نت – متابعات

تجربة تناول الطعام تحت الماء من التجارب الفريدة والمميزة واليكم قائمة باشهر المطاعم الموجودة تحت الماء في العالم :

مطعم إيتها أندرسي- فندق كونراد جزيرة رانجالي- جزر المالديف

جزيرة إيجالي هي جزيرة خاصة في وسط المحيط الهندي، حيث يوفر المنتجع 12 مطعماً للضيوف بما فيها مطاعم تحت الماء حيث تقدم أفضل 101 نوعاً من الجبنة. ومن أكثر المطاعم المشهورة في المنتجع هو إيتها أندر سي، المطعم المائي الأول والوحيد في العالم حيث محاط بالزجاج بالأكمل. وبني هذا المطعم على عمق 5 أمتار تحت سطح الماء، ويمكنك أن ترى الحدائق الخلابة تحت الماء، ويقدم المطعم الأطباق الأوروبية المعاصرة. لوجبة الغداء مثلاً، يمكنك الاستمتاع بالأطباق الخفيفة مثل حساء البازيلاء الخضراء الطازجة، سلطة المانجو الخضراء والبابايا وموسيه الشوكولاتة الداكنة. كما ويقدم الكافيار وسرطان البحر في المساء.

l15

مطعم المحارة- الجميرة- فندق برج العرب- دبي

يوحي لك المطعم بأنك بعيد عن العالم الخارجي كونك تحت الماء. يعد مطعم المحارة من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي، ويعد متخصصاً في محارات Tsarkaya، ولحم الواجو البقري المشوي وضلع البقر المطهو في شراب البرتقال. وأخيراً تنهي وجبتك مع الليمون الرائب والاستمتاع بالمنظر الخلاب.

ll15 

مطعم صب سيكس في منتجع بير أجوم-جزر المالديف

يعد هذا المطعم خصيصاً للحفلات، وبني على عمق 6 أمتار من خط المياه. يقدم المطعم كل شيء يخطر في بالك بدءاً من الفطور والغداء إلى حفلات الزفاف والسهرات الليلية. وتتميز وجبات الغداء بالأطباق الطازجة مثل الكابوريا، الكسكس والبوميلي “البرتقال الهندي” وجراد البحر ولحم الخاصرة من بقر الواجو إضافة إلى العصائر الطازجة التي يحبها قلبك. تكلف ال3 وجبات للشخص الواحد 105 يورو.

lllllll15

جولز أندرسي- حديقة كي لارجو أندر سي- فلوريدا

إن الطريقة الوحيدة كي تدخل المطعم هو الغوص. ويوفر لك المطعم عرضاً مميزاً يشمل معدات الغوص، والمسليات، ووجبة الإفطار وخدمة توصيل البيتزا أيضاً وكل ذلك يكلف 512 يورو لشخصين. ويمكنك الاستمتاع بوجبة معدة بإتقان يقدمها لك الشيف بنفسه.  ويقسم هذا المطعم إلى جزأين: جزء عبارة عن فندق وجزء عبارة عن مختبر أبحاث.

lllll15

كارجو هولد- جنوب إفريقيا

إن هذا المطعم لا يقع فعلياً تحت الماء وإنما بني داخل مجسم مشابه للسفينة الأسطورية لجنوب إفريقيا “ذا فانتوم”، حيث أنك تتناول وجبتك وأنت محاط بالأسماك والقروش. ويقدم لك المطعم المحار المقشر (1 يورو)، والسلمون المشوي المقدم مع صوص الترياقي والبطاطس المهروسة بصوص البيستو (7 يورو). إضافة إلى طبق كبير من جراد البحر ،الروبيان، بلح البحر، الحبار والأسماك  المختلفة وجمبري لانجوستين وكل ذلك يكلفك 33 يورو.

lllllll15

أوتر إن-بحيرة مالارين- السويد

تبدأ المغامرة من رحلة عبر القارب من ميناء فاستيرا في السويد لتصل بعدها إلى بيت صغير على سطح الماء ومن ثم تدخل فيه لتجد فندقاً كبيراً تحت الماء حيث بني من الزجاج، ويقدم لك الطعام عبر القارب الذي يوصله إليك.

lllllllllllll15

منتجع بوسيدون- مطعم فيجي-جزيرة فيجي

تتألف الجزيرة من 225 فداناً محاطةً ببحيرة مساحتها على 5000 فدان ويمكنك الاستمتاع بالغطس، والغوص والاستكشاف. ويتكون المتنجع من قسمين: القسم الأول على الأرض، والثاني تحت البحر، حيث يعمل في المطعم ذواقون وخبراء في المأكولات.

llllllllllllllll15

مطعم EA- المالديف

يقع هذا المطعم على عمق 3 أمتار تحت سطح الماء محاط بالزجاج بأكمله. ويمكنك الاستمتاع بوجبة غنية من سرطان البحر “الكابوريا” والذي يكلف 114 يورو، حيث تشمل 4 وجبات من الكابوريا ولحم الواجو البقري وغيرها.

lllllllllllllllllllll15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً