Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالات رائعة واقامة مميزة في فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

يقع فندق  فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس اند سبا في المنطقة الدبلوماسية الراقية في المنامة ويبعد  5 دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي. كما يحتوي على مسبح على شكل بحيرة مساحته 280 متر مربع، بالإضافة إلى سبا ذي طراز تايلاندي. ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي في جميع الغرف مجاناً.

k13

يوفر فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا غرفاً مكيفة مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات مشرفة على مدينة المنامة وخور القليعة.

kk13

تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Mondo الإيطالي ومطعم Kontiki الآسيوي ومطعم البوفيه Olivos. ويمكن للضيوف أيضًا التمتع بمشروب في بار المسبح أو حانة Irish Fiddlers Green. كما يتم تقديم وجبات خفيفة بعد الظهر في الفندق.

kkk13

يحتوي دبلومات راديسون على 4 مسابح أنيقة وسبا فاخر ومركز صحي. وتشمل مرافق الفندق الأخرى صالون لتصفيف الشعر والتجميل وأروقة التسوق ومكتب للجولات السياحية.

kkkk13

يقع فندق دبلومات على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مضمار سباق الفورمولا وان بالبحرين، ويبعد مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام عن متحف البحرين الوطني. كما تتوفر مواقف سيارات مجانية في الموقع.

kkkkkkkkkk13

kkkkk13

kkkkkkkk13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات 16 ديسمبر .

سفاري نت – متابعات يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 …