تعرف على اشهر المطاعم والمقاهي والمتاجر المفتوحة 24 ساعة في دبي

سفاري نت – متابعات

هناك عدد من المطاعم والمتاجر والمقاهي الشهيرة التي تقدم خدمة 24 ساعة في مدينة دبي ، تعرف عليها :

احجز موعدًا للحصول على جلسة علاج أيورفيدي في سوفتاتش سبا المفتوح على مدار 24 ساعة
هذا المنتجع الصحي المفتوح على مدار 24 ساعة متخصص في العلاجات الأيورفيدية. إذا مررت بيوم مجهد وشاق، فاحجز موعدًا للحصول على جلسة لف الجسم بالكامل الطين، والتي ستمد جسمك بالعديد من المغذيات نظرًا لاحتواء الطين على أكثر من 350 نوعًا من المعادن والإنزيمات والفيتامينات الطبيعية.
جلسة تغطية الجسم بالكامل بالطين: 455 درهمًا (60 دقيقة). فندق كمبينسكي مول الإمارات (04 409 5909).

 i10

احرق بعض السعرات الحرارية في 24 فتنس دبي
إن كنت تختلق الأعذار كل يوم لعدم تمكنك من الذهاب إلى صالة اللياقة البدنية، فأنت محظوظ لوجود 24 فتنس دبي. حيث يمكنك الذهاب إلى الصالة في الساعة 2 صباحًا، إن أردت، لممارسة العدو السريع أو الاكتفاء بأداء جلسة تمدد للعضلات.
50 درهمًا (إذن دخول ليوم واحد)، 500 درهم (شهريًا). مستودع رقم 34، بناية الطاير، القوز 1 (04 338 3389).

استمتع بتناول بعض المناقيش في مخبز الريف اللبناني
يعد هذا المخبز المعروف بتحضير بعض من أفضل المناقيش المحشوة في المدينة المكان المثالي لإشباع ذلك التوق الشديد للطعام الذي قد يسيطر عليك في منتصف الليل. وإذا كانت حاسة التذوق لديك تشتهي شيئًا حلوًا، فاطلب مناقيش بجبن الحلّوم والعسل، واستمتع بها وسط الأجواء الأصيلة للمخبز.
تبدأ الأسعار من 5 دراهم. شارع الوصل (04 394 5200).

ii10

اشترِ بعض البقالة في وقت متأخر من الليل من زووم الإمارات
توفر جميع فروع زووم خدمة التوصيل على مدار 24 ساعة في دبي. فإذا كانت تعاني من ندرة وقت الفراغ خلال ساعات اليقظة العادية بحيث لا يمكنك الذهاب لشراء البقالة التي تحتاجها (أو دفع فاتورة الكهرباء والمياه)، فما عليك سوى أن تطلب حاجتك في وقت متأخر من الليل وأنت مستلق باسترخاء على أريكتك لتصلك بقالتك الأسبوعية إلى عتبة بابك.
مواقع مختلفة بما فيها برج تيفاني، المجمّع W، أبراج بحيرات جميرا (056 502 5398).

التهم وجبة يوم راحتك من النظام الغذائي في شاوكينغ
إذا كنت تشتهي دجاج تسيتشوان مع الأرز المقلي في الساعة 3 صباحًا في يوم راحتك من النظام الغذائي الصارم، فإن شاوكينغ هو خيار الطعام الصيني الأفضل لذلك. وإن أردت أن تحقق ذلك التوازن المثالي بين الدهون والصحة فاطلب مخفوق الحليب بالأفوكادو. وللعلم، فإن فرع الكرامة مفتوح على مدار 24 ساعة، ويضم مساحة كبيرة لتناول الطعام في الهواء الطلق.
مواقع مختلفة بما فيها مركز العطار، حي الكرامة (600 560 031).

استمتع بتناول شراب سلوربي من 7 إليفن
شراب سلوربي هو أكبر هدية قدمتها سلسلة متاجر 7 إليفن الدولية للعالم. وهذا الشراب الغازي المثلج يعد أحد المنتجات الحصرية لمتاجر 7 إليفن في جميع أنحاء العالم، وهو الآن متوفر في جميع فروع السلسلة في دبي. وللعلم، فإن فرع الخليج التجاري مفتوح على مدار 24 ساعة. هل تريدون دفعة من النشاط الزائد أيها السادة؟
تبدأ الأسعار من 5 دراهم. ميدان الخليج (باي سكوير)، الخليج التجاري (04 453 3042).

تلذذ بطعام فاخر في ميلك أند هني
يا محبو موسيقى الجاز، تعالوا في منتصف الليل، واجتمعوا سويًا في هذا المكان الذي هو مزيج بين البقالة والمقهى على طول شاطئ نخلة جميرا. وللعلم، فإن ميلك أند هني هو موطن لعلامة RAW (رو) التجارية المشهورة بقهوة الذواقة اللذيذة، وهو يبيع الشوكولاتة اللذيذة والمنتجات العضوية الرائعة كذلك.
بناية شقق شورلاين رقم 10، نخلة جميرا (04 432 8686).

iiiiiiiii10

اطلب الطعام باستخدام تطبيق أوبر إيتس
في ظل عدم وجود حد أدنى، فإن تطبيق أوبر إيتس يعمل مثل تطبيق أوبر العادي، إذ إنه يحدد موقعك أولاً ثم يقترح عليك الأماكن التي يمكنك طلب وجبات طعام منها في وقت متأخر من الليل. وبعد أن تنتهي من إجراء الطلب، يمكنك مشاهدة خط سير عملية توصيل طعامك عبر دبي قبل وصوله إلى عتبة دارك. وللعلم، فإن هذه الخدمة تتوقف في تمام الساعة 5 صباحًا، ولكن نحن على يقين من أن معدتك ستكون قد امتلأت قبل ذلك الحين.
www.ubereats.com

احصل على قسط من السكينة وراحة البال في حديقة الاتحاد
يبلغ طول مضمار الجري 3.2 كيلومتر، ويمتد بطول نخلة جميرا، كما تصطف على جانبيه أشجار النخيل في منظر طبيعي رائع. ناهيك عن أن الحديقة تحتضن ما يزيد على 60 نوعًا من النباتات الأصلية. ويتخلل المناظر الطبيعية تشكيلات رائعة متعددة التصاميم من الحجارة وممرات المياه وتمثال على شكل ضفدع، وتعد الحديقة المكان المثالي لكل من يرغب في الحصول على بعض الهواء النقي. وتوجد أيضًا معدات رياضية منتشرة في أرجاء الحديقة، إذا كنت تفكر في ممارسة تمارين العقلة في منتصف الليل.
نخلة جميرا (لا يوجد رقم هاتف).

انعم بليلة رومانسية في ميزون ماتيس
توجد قائمة محددة خاصة للأزواج في هذا المطعم المفتوح على مدار 24 ساعة، والتي تشتمل على فطيرة الأفوكادو مع الجمبري، والدجاج الصغير، الذي تغذى على الذرة، مع الخردل والأعشاب والليمون، والباذنجان مع جبن الماعز والتوست الفرنسي، والفطائر للتحلية. اصطحب نصفك الحلو لتناول وجبة من ثلاثة أطباق في ميزون ماتيس في أي ساعة.
السعر 150 درهمًا للشخص الواحد (شاملاً مشروبين من المطعم). فندق دوسيت ثاني دبي، شارع الشيخ زايد (04 335 7769).

استمتع بتناول مخفوق الحليب وفطائر البان كيك في دينيز
هل تعمل حتى وقت متأخر؟ هل تنام نهارك وتسهر ليلك؟ استمتع بتناول طعام منعش للحواس في هذا المطعم الأمريكي العريق المفتوح دائمًا في شارع الشيخ زايد. اطلب مخفوق الحليب بالشوكولاتة الذي يُقدَّم في كوب صودا آيس كريم من الطراز القديم والمضاف إلى وجهه كميات وفيرة من الكريمة المخفوقة. أو يمكنك أن تأكل بنهم الطبق الخاص: فطائر بان كيك الجوز المغطاة بشراب القيقب والعسل.
21 درهمًا (مخفوق الحليب)، 36 درهمًا (فطائر بان كيك). شارع الشيخ زايد (04 321 2100).

أعد تزويد سيارتك بالوقود في محطة الوقود
قد تضحك عند قراءة ذلك ولكنك بالتأكيد لن تفعل ذلك خلال ساعات النهار في الوقت الذي يستغرق الطابور فيه ما يصل إلى 30 دقيقة لمجرد الحصول على الوقود. ومعظم محطات إمارات للوقود، بما فيها المحطة الموجودة في شارع الثنية، تظل مفتوحة طوال الليل، وبينما يذهب البعض لإعادة تزويد سياراتهم بالوقود، يذهب البعض الآخر لتناول وجبة خفيفة في ماكدونالدز (المفتوح هو الآخر على مدار 24 ساعة). ولا داعي للقلق، فنحن لن نخبر أحدًا عن الأمر الأخير…
محطة وقود إمارات، شارع الثنية، أمام مدرسة الإمارات الدولية (04 348 28155).

اطلب الكعك من مقهى ومخبز لا فارين
هل تذكرت في منتصف الليل أن عليك شراء الكعك لعيد ميلاد أحد أفراد أسرتك؟ توجه إلى لا فارين في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، واصطحب معك إلى المنزل علبة موصى عليها من الحلويات. وإذا أخبرت صانع الكعك الماهر قبل موعد الاستلام بيوم، فيمكن لهذا المخبز الفرنسي أن يصنع قوالب كعك حسب الطلب مرسوم عليها صور وشخصيات كرتونية وزهور صالحة للأكل.
تبدأ الأسعار من 185 درهمًا للكيلوغرام الواحد. فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الخليج التجاري (04 414 3000).

iiiiiiiiiiiiiiiiiii10

استمتع بتناول وجبة من شاحنة طعام في لاست إكزت
إذا كنت قد تجاوزت مرحلة ذروة قيظ الصيف، فإن هذه الوجهة الجديدة لعربات الطعام الفاخر الأولى من نوعها والواقعة بين دبي وأبوظبي ستكون بؤرة مشهورة يتوافد عليها الجميع في الأسابيع المقبلة؛ إذ سيتوقف ما مجموعه 12 شاحنة طعام على نحو دائم في هذا المكان لتقديم مختلف أصناف طعام الشارع الشهي على مدار الساعة يوميًا. اسلك المخرج الأخير على الطريق السريع E11 المتجه إلى أبوظبي واحصل على طبق التاكو الذي تشتهيه.
شارع الشيخ زايد (لا يوجد رقم هاتف).

تنزه على طول شاطئ جميرا
في حين أننا لا ننصح بالسباحة في البحر بعد حلول الظلام، إلا أن شاطئ جميرا المفتوح بطول جميرا يظل مفتوحًا طوال النهار والليل، ومع قدوم الطقس الأكثر برودة، فلماذا لا تتوجه إلى الشاطئ للاستمتاع بنزهة بعد العشاء تحت النجوم والاستمتاع كذلك بالصفاء والسكون الذي يبعث على السعادة على طول هذا الشاطئ الخالي من الحشود.
مجاني. شاطئ جميرا المفتوح (لا يوجد رقم هاتف).

انعم بجلسة ساونا في وقت متأخر من الليل في الصالة الرياضية بفندق شيراتون
لست بحاجة إلى النزول بفندق شيراتون دبي مول الإمارات للتمتع بمرافق الصحة واللياقة البدنية. فكل ما عليك فعله هو القيام بزيارة قصيرة إلى الفندق للحصول على جلسة ساونا وبخار. ويغلق حمام السباحة الداخلي أبوابه أمام الضيوف في تمام الساعة 10 مساءً، ولكن الصالة الرياضية وغرف الاسترخاء والتمدد تظل مفتوحة طوال الليل.
900 درهم شهريًا (لغير نزلاء الفندق). فندق شيراتون دبي مول الإمارات (04 377 2000).

شاهد أرقى فنون الهندسة المعمارية في برج بارك
تعج منطقة وسط المدينة بإبداعات فنون العمارة الراقية التي تثير إعجاب الجميع، ولكنها قد تكون مكتظة بالحشود خلال النهار. وتحيط حديقة برج بارك ببرج خليفة وبحيرة برج خليفة وتمتد بجانب دبي مول ومن ثم تعود إلى دبي أوبرا، لذا يمكنك الاستمتاع بالتنزه في هذه الحديقة الخلابة، وسترى معالم المدينة أكثر جمالًا وتألقًا من دون الزحام المعتاد. أضف إلى ذلك أن وجهة داون تاون سلايد الترفيهية المجاورة تفتح أبوابها حتى الساعة الواحدة صباحًا.
برج بارك، وسط مدينة دبي.

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

استمتع بتناول وجبة رخيصة الثمن في زاروب
يحظى هذا المطعم الرائع صاحب التقاليد الفريدة من نوعها والكائن في شارع الشيخ زايد بشعبية خاصة بين عشاق التصميم الإبداعي والفن في المدينة، وذلك بفضل تصميمه الشبيه بالمستودع والديكورات المستخدم فيها الورق المقوى العجينى. ويقدِّم هذا المطعم المتخصص في طعام الشارع الشامي الشاورما مقابل 10 دراهم فقط، لذا اترك تلك البطاقات الائتمانية في المنزل.
برج جميرا، شارع الشيخ زايد (800 927 662).

دخَّن الشيشة في بيكولو موندو باي
إن أردنا وصف بيكولو موندو باي الذي يوفر أفضل جلسة داخلية وخارجية ببضع كلمات، فسنقول أنه الوجهة التي تذهب إليها لتدخين الشيشة في وقت متأخر من الليل مع أصحابك. ويعد بيكولو موندو باي الذي يطل على الأفق الخلاب للمدينة هو المكان المثالي الذي تقصده الساعة 2 صباحًا للمزاح مع الأصدقاء الذين جافاهم النوم مثلك.
الشيشة مقابل 120 درهمًا. مارينا تاور، مرسى دبي (04 447 5449).

استمتع بجولة على متن أحد مراكب العبرة
ما تزال هذه القوارب الصغيرة تحصل على أعلى تصويت باعتبارها وسيلة النقل المفضلة لكثير من سكان دبي. ولكن هل يمكننا أن نطلعكم على سر صغير؟ إن أفضل وقت للاستمتاع بجولة على متن قوارب العبرة هو بعد حلول الظلام. وفي حين تتوقف حركة مراكب العبرة التراثية عند منتصف الليل، فإن الرحلة بين محطة العبرة في السبخة، التي تقع بالقرب من ساحة بني ياس، ومحطة العبرة في سوق دبي القديم تعمل طوال الليل والنهار.
أجرة الرحلة الواحدة درهم واحد. خور دبي، www.rta.ae.

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

انشر صور طعامك في زعتر وزيت على حساب إنستغرام
تعد هذه السلسلة وجهة لبنانية أخرى مفضلة ضمن هذه القائمة، وهي دائمًا ما تكون صاخبة في أي ساعة من ساعات النهار أو الليل. ويحظى تصميمها الحضري الجميل بشعبية بين الناشطين على موقع الإنستغرام في المدينة. بادر بالانخراط في هذا الجو الحافل بالمتعة.
تبدأ الأسعار من 30 درهمًا. شارع الشيخ زايد (600 522 231).

نظم غرفة مكتبك مع ديسكو
إذا كان اضطراب الوسواس القهري لديك في أعلى مستوى له الساعة 3 صباحًا وكانت لديك رغبة شديدة في تنظيم مكتبك المنزلي، فاحصل على بعض المساعدة من مكتب الصحافة والطباعة المفتوح على مدار 24 ساعة في ديسكو وذلك في كل من فرعي أبراج بحيرات جميرا وشارع الشيخ زايد. ويوفر كلا الفرعين المجموعة الكاملة من خدمات الطباعة، لذلك فلن تضطر للانتظار حتى صباح اليوم التالي لإنجاز هذه المهمة. حقق مبتغاك واحصل على نتائج مرضية.
إتش دي اس تاور، المجمّع F، أبراج بحيرات جميرا (04 433 7505) أو بالقرب من مركز مزايا، شارع الشيخ زايد (04 343 3699).

تسوق من واجهات المتاجر في سوق دبي الحرة
بالنظر إلى وجودك في مدينة لا تنام ولديها مطار لا يتوقف عن العمل، فإن التسوق في أحد متاجر أكبر الأسواق الحرة في العالم يستحق أن يُذكر في هذه القائمة. إذا صادف وكنت على متن رحلة طيران مغادرة من دبي في أي ساعة من اليوم، فاذهب للتسوق في العديد من منافذ البيع بالتجزئة لشراء العطور والمنسوجات والإكسسوارات الفاخرة والكتب. أو اكتفِ بالتجول في المكان مستمتعًا برذاذ 20 مجموعة مختلفة من أفخر العطور على معصمك…
www.dubaidutyfree.com

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

*نقلا عن تايم اوت دبي 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً