بالصور .. تعرف على افضل مطاعم الستيك في دبي

سفاري نت – متابعات

للحوم في دبي مذاقات خاصة حيث يمكنك الاسمتاع باروع ستيك في هذه الاماكن :

غاوتشو | الكرم الأرجنتيني

 

يقعّ المطعم الأرجنتيني الفاخر غاوتشو والذي يختصّ بتقديم لحم الستيك في قلب مركز دبي المالي العالمي، ممّا يجعله مقصدًا لرجال الأعمال القاطنين في المدينة. يتميّز هذا المطعم بالكراسي التي تحمل نقوش جلد البقر والرخام الأسود والزجاج المُستخدم بكثرة في تصميمه الداخلي، مما يجعله بعيدًا كلّ البعد عن الطابع الأرجنتيني التقليدي المُعتمد في المطاعم التي تختصّ بتقديم لحم الستيك. ومن ناحية أخرى، فإنّ الطعام يحمل نكهات أمريكا الجنوبيّة الأصيلة والتي لا يمكن تمييزها إلا خلال تناول أطباق قطع اللحم المقلية من ردف البقرة، ولومو آلا ميلانيسا: وهو عبارة عن قطعة لحم فيليه الستيك المتبّلة بالفلفل الحار والبقدونس، ومن ثم تُغطّى بفتات الخبز.

u17

غاوتشو، دبي

طابق البوديوم، قرية البوابة 05
مركز دبي المالي العالمي، شارع الشيخ زايد

 

برايم 68 | تلذذ بشريحة الستيك أمام إطلالة مذهلة

 

يحتضن فندق جي دبليو ماريوت ماركي، الذي يُعتبر أطول فندق في العالم، مطعم برايم 68 الذي يختصّ بتقديم لحم الستيك. ويتميّز هذا المطعم بموقعه العالي المُثير للإعجاب. لا يمكننا وصف الإطلالة على شارع الشيخ زايد ومنطقة وسط دبي من المطعم الكائن في الطابق الثامن والستين سوى بالمذهلة، إلا أنّ الميزة الأبرز لهذا المطعم هي الأطباق التي يُقدّمها بدون أدنى شك.تمنح أطباق لحم الستيك التقليديّة نفحة معاصرة لتتلاءم مع الجوّ السائد في المطعم، كما يضمّ موقدًا يعمل على الفحم لضمان أن تُطهى كلّ شريحة لحم حتى تُصبح مثاليّة.

uu17

برايم 68
فندق جي دبليو ماريوت ماركي، شارع الشيخ زايد

 

روثز كريس ستيكهاوس | شواء اللّحم على الطريقة الأمريكيّة

 

يحمل مطعم روثز كريس نُفحة من أمريكا إلى دبي مارينا. إلا أنّه يستبدل الديكور الجريء والمُبتذل الذي تعتمده المطاعم التي تختص بتقديم لحم الستيك في أمريكا بديكورٍ عصري وأنيق، ويتغنى بجوّ راقٍ. وعليه، فإنّ التّصميم الداخليّ ينضح بسحر بسيط، وهذا يطال الطعام أيضًا. إذ تتميّز أطباقه بنكهاتها الحادّة والممتازة بحيث تُنافس أفضل الأطباق الأمريكيّة.

uuu17

روثز كريس ستيكهاوس
فندق العنوان، دبي مارينا، شارع الشيخ زايد

 

أم جيز ستيكهاوس | معالم نيويورك على الشاطئ

 

يقع مطعم إم جيز ستيكهاوس في الأراضي الممتدّة حول فندق القصر الأخّاذ الواقع بمحاذاة البحر. يتغنّى هذا المطعم بموقعٍ فريد من نوعه إلى جانب الممرّات المائيّة الهادئة، بحيث تغيب مصادر الإزعاج جميعها ما عدا وقع خطوات تلك السلحفاة العملاقة الهرمة التي تمرّ من حينٍ إلى آخر. أما في ما يتعلّق بالطعام، فيُضفي هذا المطعم الذي استوحي تصميمه من معالم مدينة نيويورك عنصرًا من الترف على شرائح اللّحم التي يُقدّمها. وتجدر الإشارة إلى أنّ قائمة الطعام الغنيّة تتضمّن طبق كبد الإوز “الفواجرا” والكمأة.

uuuuu17

إم جيز ستيكهاوس

فندق القصر، مدينة جميرا، شارع الصفوح

 

لبريلا | مشاوي على طريقة أمريكا الجنوبية

 

يتغنّى المطعم اللاتيني الأمريكي لبريلا والذي يختصّ بتقديم لحم الستيك، بإطلالةٍ مذهلةٍ على الخليج العربي وبرج العرب المُجاور. ويُعدّ مكانًا مثاليًا وفريدًا من نوعه للتلذّذ بتناول شريحة ستيك نظرًا لموقعه الكائن في الطابق  الـ 25 من فندق جميرا بيتش. يُطلب الحجز مسبقًا بما أنّ الحجوزات تنفذ بسرعة، وهذا ليس من المستغرب، إذ إنّ المشاهد والمأكولات على حد سواء تحبس الأنفاس.

uuuuuu17

لبريلا

فندق جميرا بيتش، طريق جميرا

 

ذا ريب روم | أطباق كلاسيكية محضرة بإتقان

 

يملك هذا المطعم الحائز على الجوائز والّذي يختصّ بتقديم لحم الستيك فرعًا في أبراج الإمارات، إلا أنّ فرعه الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرًا في فندق جميرا زعبيل سراي يخطف الأضواء في الوقت الحالي. إذ يُعدّ هذا المنتجع الفاخر الكائن في نخلة جميرا المكان الأمثل لإقامة مطعم مُترف يختصّ بتقديم لحم الستيك. تُستخدم الطريقة البريطانيّة الكلاسيكيّة في تقديم لحم الستيك، في تغييرٍ ممتعٍ عن التيار السائد في دبي، إذ تتميّز أطباق الستيك في مطعم ذا ريب روم بكونها تضمّ شريحة لحم واحدة مع نوعين من الخضار وتُغطّيها الصلصة.لا يؤثّر تقديم الأطباق الجانبية على الفاتورة بشكل يُفاجئ الزبون ويجدها مرتفعة على نحو غير متوقع. وعلاوة على ذلك، يُقدّم المطعم مأكولات شهيّة للغاية بدون أدنى شك، وبأسعارٍ معقولة.

uuuuuuuu17

ذا ريب روم

فندق جميرا زعبيل سراي، نخلة الجميرا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً