طيران الاتحاد يضيف 4 رحلات اسبوعية الى المالديف

سفاري نت – متابعات

أعلنت الناقلة الإماراتية الوطنية الاتحاد للطيران عن عزمها تشغيل أربع رحلات أسبوعية إضافية على وجهتها بين أبوظبي وماليه التي تشهد إقبالاً متزايداً من قبل السائحين الخليجيين خلال موسم الصيف.

وبتسيير هذه الرحلات الجديدة يرتفع عدد الرحلات إلى المالديف إلى 11 رحلة أسبوعية، وذلك خلال موسم الصيف المقبل في الفترة من 1 يوليو حتى 17 سبتمبر 2017.

وجاء هذا الإعلان مع إتمام الاتحاد للطيران خمس سنوات من العمليات التشغيلية إلى المالديف حيث تساعد زيادة القدرة الاستيعابية على تلبية الطلب المرتفع خلال موسم الذروة في شهور الصيف.

وتوفر الرحلات الأربع الأسبوعية الإضافية خيارات أكثر للضيوف المحليين الذين يسافرون بين أبوظبي وماليه ممن تصل رحلاتهم إلى جزر المالديف في الصباح الباكر.

 

وسيتم تشغيل الرحلات الإضافية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد خلال الفترة ما بين 1 يوليو و17 سبتمبر 2017.

كما يتم دعم التوسع الصيفي لطيران الاتحاد عبر طائرة من طراز “إيرباص A320” مرتبة بنظام الدرجتين، والتي تضم 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدا في الدرجة السياحية.

وبذلك سيرتفع عدد خدمات الربط العامة من وإلى الوجهات الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، فيما ستتوافر خدمات ربط جديدة ذهاباً وإياباً من أسواق تشمل إدنبرة وجدة ومدريد وموسكو وزيوريخ.

يُشار إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلاتها اليومية المنتظمة بين أبوظبي وعاصمة المالديف في 1 نوفمبر 2011، وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، نقلت الاتحاد أكثر من 450 ألف مسافر على هذه الوجهة معظمهم من المسافرين إلى المالديف من أبوظبي ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الأوروبية الرئيسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …

اترك تعليقاً