حصول مطارات ابوظبي على شهادة الآيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال

سفاري نت – متابعات

حازت مطارات أبوظبي على شهادة “الآيزو 22301:2012” لنظام إدارة استمرارية الأعمال، لتصبح بذلك واحدة من أربع شركات مطارات حول العالم نجحت في نيل هذه الشهادة المرموقة، وذلك بعد تدقيق خارجي مستقل.

وتعتبر شهادات الأيزو معياراً معترف به عالمياً لأفضل ممارسات الأعمال، وتُعد هذه الشهادة المرموقة هو بمثابة إعتراف بالخطوات التي اتخذتها الشركة لتطبيق الإجراءات التي تضمن استمرارية الأعمال في العمليات كافة في حال وقوع متغيرات من شأنها التأثير على سير الأعمال.

وبهذه المناسبة، علق عبد المجيد الخوريالرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي، قائلاً: “إن حصول مطارات أبوظبي على هذه الشهادة، إلى جانب ثلاثة شركات أخرى مشغله للمطارات على مستوى العالم، هو دليل على أننا ندير عملياتنا ضمن أعلى المعايير العالمية، وأن شركتنا لديها الجاهزية الكاملة للتعامل مع حالات وقوع المتغيرات، والقدرة على متابعة سير العمليات”.

 

وأضاف الخوري: “نحن فخورون بفوزنا بهذه الشهادة، وبأننا نقوم بعملياتنا بمستوى عالمي في الامتياز، تماشياً مع طموح جهات أبوظبي الحكومية كافة”.

يُشار أن مطارات أبوظبي كانت أول مُشغل مطارات في المنطقة يحصل على شهادة “الآيزو 9001” في نظام إدارة الجودة، وشهادة “الآيزو 14001” في نظام الإدارة البيئية، وشهادة “الآيزو 18001” في الصحة المهنية ونظام إدارة السلامة عبر مختلف مطاراتها.

وتكمن رؤية مطارات أبوظبي في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم، حيث يعتبر تقديم خدمات عالمية المستوى، وبنية تحتية متميزة وفريق عمل عالي الكفاءة، خطوات أساسية اتجاه الوصول إلى هذه الرؤية وتحقيقها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …

اترك تعليقاً