بالصور .. تعرفوا على افضل الشقق الفندقية في المنامة

سفاري نت – متابعات

نتنشر الفنادق المتخصصة في الشقق الفندقية في مدينة المنامة وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة قائمة بافضل 12 مكان للشقق الفندقية وفق تقييمات بطوطة تعرفوا عليها

شقق ماريوت الفندقية، المنامة | فندق عائلي وموقع ممتاز

i10

تبعد شقق ماريوت الفندقية 10 دقائق عن المطار، ويمكن الوصول منها مشيا على الأقدام إلى جامع الفاتح الشهير، وهو فندق مناسب لرحلات الأعمال والترفيه والإقامات الطويلة، ويضم شققا فندقية تتألف من غرفة إلى 33 غرف نوم مجهّزة جميعها بمطابخ كاملة، تمتاز الشقق بالرحابة وهي مناسبة للعائلات والأعداد الكبيرة، وتتراوح مساحتها بين 67-203 مترا مربعا، وتملك بعضها إطلالة رائعة على المدينة وتضم عدة حمّامات.

يتوفر في الفندق أيضا بركة سباحة على السطح ونادي لياقة بدنية، وبركة سباحة وملعب خاص للأطفال، ومركز أعمال وقاعة إجتماعات، بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومي، ويقدم المطعم الرئيسي Skywalk Cafe  مختلف الأطباق العالمية الشهيرة.

2

أجنحة فراسير سيف البحرين | فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية

ii10

أجنحة فراسير سيف البحرين

ترتبط أجنحة فراسير سيف البحرين بمدخل مباشر مع مول “السيف” التجاري الشهير، وتمتاز ببناء عصري يمتد على 19 طابقا مع مناظر خلابة على البحر والمدينة، وقد نال هذا الفندق العديد من الجوائز العالمية، ويضم 900 شقة استوديو و”بنتهاوس” مختلفة الأحجام ومناسبة لكافة أنواع الرحلات.

تتألف الشقق الفندقية من غرفة إلى 3 غرف نوم مع إنترنت مجاني، وتمتاز بالأناقة والفخامة وجميعها مزوّدة بمطابخ كاملة، كما تتراوح مساحتها بين 51-215 مترا مربعا، ويوفر الفندق خدمة استقبال 24 ساعة ومركز أعمال وغُرف اجتماعات، وبركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة وأخرى للأطفال، ومركز لياقة بدنية وغرف بخار وساونا ومركز سبا وجاكوزي وملاعب للأطفال ومطعم رئيسي The Gallery.

3

برج إليت | أسعار وعروض جيدة

iii10

يقع فندق برج إليت في حيّ “السيف” الحيوي، ويضم الفندق شققا عملية ورحبة مجهزة جميعها بغرف جلوس منفصلة وأماكن لتناول الطعام ومطابخ كاملة، ويتوفر أيضا بركة سباحة على السطح مع مناظر بانورامية، ومركز لياقة بدنية وغرف بخار وساونا، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت ومواقف السيارات مجانا، وخدمة استقبال 24 ساعة، مع وجود منطقة مخصصة لحفلات الشواء، ويمتاز هذا الفندق بالأسعار والعروض المنافسة.

4

ريزيدنس إن بإدارة ماريوت المنامة الجفير بالبحرين | مناسب للعطلات الطويلة والقصيرة

 

iiiii10

يقع فندق ريزيدنس إن بإدارة ماريوت في منطقة “الفاتح/الجفير” الهامة والقريبة من الأسواق والمعالم الشهيرة في المنامة، ويقدم هذا الفندق من فئة 4 نجوم شققا فندقية عملية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس ومطابخ مجهزة بالكامل، وتتراوح مساحة الشقق بين 46-180 مترا مربعا.

هذا الفندق مناسب للإقامات الطويلة أو القصيرة، ويقدم وجبة إفطار يومي وإنترنت مجانا، كما يتوفر مطعم رئيسي يقدم وجبات طوال اليوم مع خدمة التوصيل إلى الغرف، وبركة سباحة خارجية ومركز لياقة بدنية.

5

إيليت رويال | إقامة عملية ومُريحة وكأنك في بيتك

iiiiii10

يبعد فندق إيليت رويال 5 دقائق بالسيارة عن جامع الفاتح في منطقة “الجفير” الحيوية، ويقدم شققا فندقية عملية ومناسبة للعائلات ومجهّزة بمطابخ كاملة وغسالات وأدوات للطبخ وتحضير القهوة والشاي، ويغلب على الشقق الديكور والأثاث الكلاسيكي، كما يتوفر في الفندق بركة سباحة على السطح، ومركز لياقة بدنية، وغرف بخار وساونا، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت مقابل رسوم إضافية، وخدمة استقبال 24 ساعة ومواقف سيارات مجانا.

6

شقق سومرست الفاتح البحرين | شقق فندقية مختلفة الأشكال والألوان

iiiiiiiiiii10

تقع شقق سومرست الفاتح في منطقة الجفير المحببة، ويضم الفندق 118 شقة فندقية مجهزة جميعها بمطابخ كاملة وغُرف منفصلة للجلوس وتناول الطعام وكافة وسائل التقنية الحديثة، ويحوي أنواعا مختلفة الأحجام والفخامة من الشقق التي تتألف من غرفة إلى 33 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 95-205 مترا مربعا.

يقدم الفندق خدمات جيدة لرجال الأعمال بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار ومجالسة الأطفال عند الطلب، وخدمة التنظيف اليومي، ويوجد بركة سباحة خارجية ومركز لياقة بدنية ونادي ترفيهي للأطفال وغرف بخار وساونا وجاكوزي.

7

وان بافيليون للشقق المفروشة الفاخرة | خدمات ممتازة مقابل أسعار منافسة

iiiiiiiiiiiii10

وان بافيليون للشقق المفروشة الفاخرة

يقع فندق وان بافيليون للشقق المفروشة الفاخرة في منطقة الجفير بالقرب من جامع الفاتح، ويضم الفندق 32 شقة فندقية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم مع مطابخ كاملة وإنترنت مجاني، ويتمتع النُزلاء بإستخدام مجاني لمركز اللياقة البدنية وغرف البخار والساونا وبركة السباحة الخارجية، كما يوفر الفندق خدمة التنظيف اليومي ومكتب استقبال 24 ساعة طوال الأسبوع، وغرفة سينما صغيرة.

8

الراية سويتس | مناسب لرحلات الأعمال والترفيه والتسوق

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

يقع فندق آل رايا أو الراية سويتس مقابل مركز معارض البحرين، وبالقرب من مولات التسوق “مجمّع البحرين” و”دانة مول”، وهو بذلك مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، ويضم الفندق 88 جناح استوديو وشقة تتألف من غرفة نوم وغرفة جلوس، جميعها مزوّدة بمطابخ كاملة، وتتراوح مساحتها بين 47–86 مترا مربعا، كما تمتاز بالأثاث العصري الأنيق والعملي.

يضم الفندق أيضا بركة سباحة على السطح، وغرف بخار وساونا، ومركز لياقة بدنية، وغُرفتين للأعمال والإجتماعات، بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومي ومكتب استقبال 24 ساعة.

9

لؤلؤة البحرين للشقق المفروشة | أجنحة رحبة وإطلالة رائعة

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

لؤلؤة البحرين للشقق المفروشة

يقع فندق لؤلؤة البحرين للشقق المفروشة في منطقة الجفير، ويبعد 10 دقائق عن المطار، و5 دقائق بالسيارة عن مركز مدينة المنامة، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت ومواقف السيارات مجانا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار عند الطلب، ومكتب استقبال 24 ساعة.

تتألف الأجنحة الفندقية من غرفة أو غرفتين للنوم وغرفة جلوس وطعام ومطابخ كاملة، وتتراوح مساحتها بين 60-120 مترا مربعا في حين تملك بعضها إطلالة رائعة على البحر، ويوفّر الفندق أيضا بركة سباحة خارجية وأخرى داخلية، وحمام تركي وغرف بخار، ويوجد مطعم رئيسي.

10

أجنحة وسبا هاني المنامة | شقق فندقية فاخرة وخدمات متكاملة

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

يقدم فندق أجنحة وسبا هاني شققا فاخرة من فئة 5 نجوم، ويقع الفندق في منطقة “السيف” الحيوية، وتتألف الشقق من غرفة أو غرفتين للنوم مجهزة جميعها بمطابخ حديثة وكاملة، وتمتاز بأثاث وديكور عصري فخم يعتمد على تقابل وتضاد الألوان والمزج بين المفروشات العربية والإيطالية.

يضم الفندق مركز لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية وحمام بخار وساونا وحمام جاكوزي داخلي، بالإضافة إلى مركز سبا متميز للسيدات والرجال، ومطعم رئيسي عالمي يفتح من 7 صباحا وحتى 12 ليلا.

11

برج وفندق السفير | مطاعم عالمية مميزة

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

يضم برج وفندق السفير غرفا وأجنحة مناسبة للشباب والأزواج والعائلات، وتبدأ مساحة الشقق الفندقية من 26 مترا مربعا، وتصل إلى 109 مترا مربعا مع إمكانية حجز جناح فاخر مع مسبح خاص، وتتألف الشقق من غرفة إلى 33 غرف نوم مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة، ويغلب عليها الديكور والأثاث البسيط والمريح.

يضم الفندق 5 مطاعم وبارات عالمية، حيث يقدم مطعم “يلا يلا” أشهر وأشهى المأكولات العربية، في حين يختص مقهى Koffie and Kukkie بتقديم الحلويات والمخبوزات والمشروبات الساخنة، ويقدم مطعم وبار Bennigan’s  أشهر الأطباق العالمية، ويوجد أيضا برك سباحة داخلية وخارجية، ومركز سبا ولياقة بدنية وقاعات للأعمال والإجتماعات.

12

إيليت 5 | فندق عائلي بتكلفة جيدة

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

يقع فندق إيليت 5 في منطقة الجفير بالقرب من جامع الفاتح، ويضم أنواعا مختلفة الأحجام من الشقق الفندقية ذات الديكور والأثاث الكلاسيكي، مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة وأدوات للطبخ وغسالات، وهو فندق مناسب للعائلات والإقامات الطويلة، كما يقدم خدمة الإنترنت مقابل رسوم إضافية، ومكتب استقبال 24 ساعة، وخدمة تنظيف يومي وبركة سباحة ومركز لياقة بدنية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً