بالصور .. تعرف على افضل الفنادق القريبة من اشهر مولات التسوق في جاكرتا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة جاكرتا الرائعة للاستمتاع برحلة مميزة وملئية بالتشويق فانك بالطبع تبحث عن مكان مناسب للاقامة وقد قدم موقع بطوطة المتخصص في السياحة عدد من الفنادق القريبة من اشهر مولات التسوق تعرف عليها

هل تبحث عن فندق قريب من مول جراند إندونيسيا؟

m15
الإزدحام المروري متوقع دوما في جاكرتا

الوجهة الأولى والمحببة للمسافرين بهدف التسوق هي الإقامة في وسط مدينة جاكرتا ( سنترال جاكرتا) التي تضم باقة من أفخم وأرقى وأضخم مولات التسوق في آسيا، أشهرها “جراند إندونيسيا مول” و “بلازا إندونيسيا”، المكان هنا ملائم تماما لمحبي الماركات العالمية والبضاعة الفاخرة، ما هي أفضل وأشهر الفنادق القريبة من مول جراند إندونيسيا؟

  • آماريس هوتل ثامرين سيتي-جاكرتا: يحتلّ هذا الفندق الطابق السابع من مجمّع Thamrin City التجاري، يضم 134 غرفة عملية مناسبة للشباب والأزواج، ويقدم بوفيه إفطار يومي بالإضافة إلى غرف اجتماعات وهو بذلك مناسب لرحلات الأعمال والتسوق.
  • أسكوت جاكارتا: هذا المكان خيار رائع لإقامة فاخرة من فئة 5 نجوم، يضم شققا فندقية تتراوح من شقة استوديو إلى شقق تتألف من 3 غرف نوم، مزوّدة جميعها بمطابخ جاهزة للإستعمال وغسالات ملابس، وهو مناسب للعائلات والإقامات الطويلة، كما يضم الفندق بركة سباحة وساونا ومركز لياقة بدنية ومركز سبا وملعب تنس ونادي للأطفال ومطعم ومقهى.
  • جراند حياة جاكرتا: فندق قريب من مول بلازا إندونيسيا، يضم غرفا وأجنحة رحبة وفخمة مع إنترنت مجاني، إضافة إلى بركة سباحة مع حديقة استوائية جميلة، ومركز لياقة بدنية وغرف اجتماعات وصالات احتفالات و66 مطاعم ومقاهي عالمية حائزة على جوائز.
  • هوتل إندونيسيا كيمبينسكي جاكرتا: فندق فاخر يمتاز بطابع أوروبي، يضم 289 غرفة وجناح مناسب للعائلات ورحلات الأعمال والتسوق، إضافة إلى بركة سباحة على السطح ومركز سبا، والعديد من المطاعم والبارات العالمية ذات الإطلالة الخلابة.
  • بولمان جاكرتا إندونيسيا: يضم أكثر من 400 غرفة وجناح ذات طابع وديكور عصري حديث مع إطلالة على المدينة والأسواق، وكذلك 6 مطاعم وبارات آسيوية فاخرة، أشهرها مطعم Sana Sinii  وبركة سباحة خارجية علوية ومركز لياقة بدنية ومركز سبا.

هل تبحث عن فندق قريب من منطقة تسوق “مانجا دوا”؟

mm15
جاكرتا

تُعد منطقة “مانجا دوا” أو Mangga Dua  الواقعة شمال مدينة جاكرتا من الوجهات المحببة للسائحين العرب للتسوق، فهي تضم كل ما يخطر على البال من السلع والبضاعة، وتمتاز بأسعار رخيصة ومنافسة قلما يجدها المرء في آسيا، ما هي أفضل الفنادق القريب من مول تسوق مانجا دوا؟

  • أماريس هوتل مانجا دوا سكوير: يقع هذا الفندق ضمن مجمّع “مانجا دوا” التجاري، في منطقة حيوية مُخدمة وقريبة من مختلف وسائل النقل والمواصلات، يغلب على الغرف الأثاث والديكور البسيط والمريح رغم صغر مساحتها، ويوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم بوفيه إفطار يومي.
  • لو جراندور مانجا دوا-جاكرتا: يضم 350 غرفة وجناح ذات ديكور وأثاث حديث وأنيق، ومطعم رئيسي يقدم وجبات طوال اليوم مع مختلف الأطباق الآسيوية والغربية، وعدة مقاهي وبارات، وبركة سباحة خارجية في الطابق الثالث، ومركز لياقة بدنية وغرف ساونا وبخار وجاكوزي، ومركز سبا ونادي ترفيهي للأطفال.
  • بست ويسترن مانجا دوا هوتل آند ريزيدانس: فندق حديث يمتد على 33 طابقا، يضم مطعم رئيسي وبار، وبركة سباحة خارجية ومركز سبا وساونا ومساج، ويمتاز بغرف أنيقة مناسبة للعائلات والشباب والأزواج.

هل تبحث عن فندق قريب من مول إندونيسيا ( منطقة كيلابا جادينج)؟

mmm15
منظر للأحياء الحديثة الراقية في جاكرتا

تضم منطقة “كيلابا جادينج” شمال جاكرتا العديد من مولات التسوق الضخمة والفخمة، أهمها مول إندونيسيا وكذلك Artha Gading  و Mal Kelapa Gading، وعلى مقربة من هذه المولات الفاخرة تجدون سوق “شمباكا ماس” الشعبي والذي يمتاز بأسعاره الرخيصة والمنافسة، ما هي أفضل الفنادق القريبة من مول إندونيسيا؟

  • جراند ويز كيلابا جادينج: يمتد على 17 طابقا، ويضم أكثر من 300 غرفة تتراوح مساحتها بين 17-34 مترا مربعا، وأجنحة فندقية مناسبة للعائلات تتراوح مساحتها بين 64-1000 مترا مربعا، تمتاز الغرف بالرحابة والبساطة والأناقة مع إنترنت مجاني ومطعم رئيسي.
  • هوتل سانتيكا كيلابا جادينج: يقع ضمن المجمّع والمركز الرياضي Britama Arena، يضم 150 غرفة ومطعم رئيسي ويقدم خدمة التوصيل المجاني إلى مولات التسوق الشهيرة في جاكرتا.

هل تبحث عن فندق في منطقة “سينايان” أو “ميجا كونينجان” الراقية؟

mmmmm15
منظر لمجمع ومركز تسوق سنترال بارك أكبر مول في جاكرتا

تمتاز منطقة “سينايان” الواقعة جنوب جاكرتا بأنها من أفخم وأرقى أحياء العاصمة الإندونيسية، وتضم تشكيلة فاخرة من المولات الراقية أشهرها “سينايان سيتي” و”سينايان بلازا”، و “كونينجان سيتي مول” و “إف إكس سوديرمان”، ما هي أفخم وأشهر الفنادق في هذه المنطقة؟

  • ذا ريتز كارلتون جاكارتا ميجان كونينجان: من أفضل العناوين للإقامة الفخمة في جاكرتا، يضم غرفا وأجنحة تبدأ مساحتها من 63 مترا مربعا وهي الأكبر في المدينة، وكذلك 33 مطاعم وبارات عالمية تقدم الأطباق الآسيوية والأمريكية، ومركز سبا فاخر هو الوحيد في جاكرتا الذي يملك فيلات سبا مع أحواض جاكوزي خارجية خاصة، وغرف علاجات وتجميل ومساج.
  • فيرمونت جاكرتا: يرتبط هذا الفندق بمدخل مباشر مع مول “بلازا سينايان” الفخم، ويضم 380 غرفة وجناح ذات إطلالات رائعة على المدينة، تتألف الأجنحة من غرفة أو غرفتين نوم وهي مزوّدة بمطابخ تجعلها مناسبة للإقامات الطويلة، بالإضافة إلى 111 مطعم وبار عالمي شهير ومميز ومركز لياقة بدنية ومركز سبا “ويلو ستريم” الذي يُعد أحد أفخم مراكز السبا في جاكرتا، وبركة سباحة خارجية وأخرى للأطفال.
  • سنشري بارك هوتل: يقع بالقرب من مركز معارض جاكرتا، وهو من أعرق فنادق جاكرتا وأشهرها لرحلات الأعمال والتسوق، يضم أكثر من 470 غرفة وجناحا تمتاز بالرحابة واللمسات الكلاسيكية الأنيقة، ويوجد مطعم رئيسي وبار وبركة سباحة والعديد من غرف الإجتماعات وقاعات الإحتفالات.

هل تبحث عن فندق قريب من جانداريا سيتي مول؟

mmmmmm15
صورة من داخل مول تامان أنجريك أكبر مول في غرب جاكرتا

يُعد مركز تسوق “جانداريا سيتي مول” من أفخم المولات التجارية في إندونيسيا وآسيا، ويقع جنوب مدينة جاكرتا، وهو مناسب للباحثين عن الأجواء الراقية والفخامة، ما هي أقرب وأفضل الفنادق هنا؟

  • شيراتون جراند جاكارتا جانداريا سيتي هوتل: هو الفندق الأفضل والوحيد الموجود على مقربة من هذا المول الفاخر، يضم 227 غرفة تتراوح مساحتها بين 33-42 مترا مربعا، وتمتاز بواجهات زجاجية عريضة وإضاءة طبيعية رائعة، بالإضافة إلى أجنحة تصل مساحة بعضها إلى 766 مترا مربعا، ويوجد مطعم رئيسي وبار ومركز لياقة بدنية.

هل تبحث عن فندق قريب من مول سنترال بارك؟

mmmmmmm15
سنترال بارك مول جاكرتا

مول سنترال بارك والمركز التجاري Taman Anggrek هما أفضل وألمع الأسماء للتسوق في غرب جاكرتا، هذه المنطقة الفخمة أيضا والتي يغلب عليها البضاعة والماركات العالمية، ما هو أفضل فندق قريب من مولات التسوق في غرب جاكرتا؟

  • بولمان جاكرتا سنترال بارك: يضم أكثر من 300 غرفة ذات طابع عصري حديث وفخم، ومطعم رئيسي ومركز سبا ولياقة بدنية وبركة سباحة خارجية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً