Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اشهر المدن السياحية في فيتنام

سفاري نت – متابعات

تشتهر فيتنام بالمدن والاماكن السياحية ذات الطبيعة الخلابة والساحرة ، وهنالك بعض المدن تعد هي الاشهر في فيتنام بالنسبة للسياحة تعرفوا عليها

h8

هانوي: هانوي هي عاصمة فيتنام وأكبر مدينة فيها من حيث المساحة إذ تبلغ مساحتها 3,324.92 كم². تقع شمالي فيتنام وتحديدًا شمال غربي دلتا النهر الأحمر. تتميز هذه المدينة بأجمل المعالم الأثرية والمواقع الثقافية نذكر منها خليج هالونج وماي شاو وبحيرة هوان كيم وغيرها وتجدر الإشارة إلى أن يوجد فيها أكثر من عشرين بحيرة.

hh8

خليج هالونج: يقع خليج هالونج شرقاً من عاصمة فيتنام ويعتبر جوهرة السياحة في فيتنام. يقصده السياح من كل أنحاء العالم للإستمتاع برحلات سفن الكروز وذلك لإستكشاف الكهوف والجزر فيها. وضعته اليونسكو على قائمة التراث الإنساني العالمي نتيجة لتميزه الجغرافي ولأنواع الزهور والحيوانات النادرة فيه وغيرها.

hhh8

هو تشي منه: عرفت هذه المدينة سابقاً باسم سايغون وهي من أكبر مدن فيتنام. تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من فيتنام وتبعد 1760 كلم من جنوب هانوي. تتميز هذه المدينة بشوارع التسوق والمطاعم والمقاهي والمباني التاريخية.

hhhh8

دالات: تقع مدينة دالات في وسط فيتنام وتشتهر بكثرة الشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة ما يجعلها تستقطب عدداً كبيراً من السياح. ترتفع حوالى 1500م فوق مستوى سطح البحر والوقت المثالي للسفر إليها هو بين نوفمبر ومارس. ننصحك بزيارة بحيرة شوان هوونغ أو وادي الحب التي تعتبر من الأماكن الرائعة فيها.

hhhhhh8

هوي أن: تقع مدينة هوي أن وسط الساحل الجنوبي لفيتنام وتشتهر بالمباني القديمة التاريخية وبالمتاحف للفن الصيني ونذكر أنها مصنّفة ضمن لائحة التراث العالمي.

*نقلا عن موقع ياسمينا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …