بالصور .. برنامج سياحي لقضاء اجمل 5 ايام في غوا الهندية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة غوا الهندية من المدن السياحية الرائعة واليكم برنامج مميز لقضاء 3 ايام رائعة في غوا

اليوم الاول: شواطئ غوا Goa Beaches

l13
تشتهر غوا، بشواطئها الرملية الممتدة على طول الساحل، حيث تمتلا بالمنتجعات التي تناسب كل الافراد، من الاماكن الفاخرة الى الاكواخ المنتشرة على شواطئها، فاذا كنت من محبي ممارسة الرياضات المائية المتنوعة، فوجهتك هي شواطئ باجا Baga، اما إذا كنت تفضل الهدوء، فشاطئ اجوندا هو الشاطئ المناسب لك، كما يمكنك التمتع في ايام الاربعاء بسوق انجونا الذي يقام على الطرف الجنوبي من الصباح حتى المساء، حيث يشمل أكثر من 500 كشك، لبيع مختلف البضائع، كما يمكنك الجلوس في نهاية اليوم في أحد الاكواخ لمشاهدة غروب الشمس.

اليوم الثاني: غوا القديمة Old Goa

ll13
في اليوم الثاني يمكنك زيارة غوا القديمة، التي تمثل العاصمة البرتغالية الهندية، بالكنائس والكاتدرائيات، وبعض المباني القديمة التي اصبحت اليوم متاحف تعرض تاريخ جول القديمة، واحد اهم هذه المباني كنيسة القديس (سانت فرانسيس) التي بنيت 1521، و(كنيسة فرانسيس كازفيه).

اليوم الثالث: سوق ليلة السبت في اربورا باغا Arborabaga

يقدم السوق بالمتاجر المختلفة الكثير من البضائع من مجوهرات واقمشه، فضيات، واماكن موسيقية ترفيهيه، ذلك بالإضافة الى الأطعمة الشهية، كما ستجد هناك ايضا بازار مكي الشهير.

اليوم الرابع: محميات الحياة البرية في غوا Wildlife Sanctuaries

تقع على امتداد غوا على الجبال، حيث جعل منها موقعها موطنا للطيور والحيوانات البرية، حيث تمثل 20% من مساحتها، اهم محمياتها محميه (بهجاوان مهافير Bh agwaanmahvir) ومحمية(كوتيجا)، أفضل شهور السنة لزيارة هذه المحميات اكتوبر ومارس، حيث يمكنك التمتع فيها بركوب الافيال، ومشاهدة الشلالات.

اليوم الخامس: مزارع التوابل Spice Plantations

تنتشر مزارع التوابل في انحاء برندا بمناظرها الخلابة حيث يمكنك اصطحاب مرشد سياحي في جولة في مزارع التوابل والتمتع في نهاية اليوم بوجبه مليئة بالتوابل الحارة، أشهر هذه المزارع سافواي، وباسكول، كما يمكنك ركوب الافيال والقوارب في هذه المنطقة.
llllll13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً