بالصور .. تعرف على اروع 10 ملاهى ديزني لاند حول العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ملاهى ديزني لاند هى افضل المدن الترفيهية حول العالم لما تقدمه من عالم من السحر والجمال والترفيه لكل الضيوف واليكم 10 من افضل مدن ديزني لاند حول العالم

 1- طوكيو ديزنى لاند  Tokyo Disneyland

تقع حديقة طوكيو ديزنى لاند فى أوراياسو بـ “شيبا” اليابانية، على مساحة 115 فدانًا، وتعود ملكيتها إلى شركة أورينتال لاند، وقد بُنيت الحديقة من قِبَل شركة والت ديزني  Walt Disney Imagineeringg.

h10

2-  إبكت ديزنى لاند  Epcot Disneyland

إبكت ديزنى لاند عبارة عن منتزه رائع، معروف باحتوائه على عديد من الابتكارات التكنولوجية الحديثة، ويحظى المتنزه بشهرة واسعة إلى حدّ أن أكثر من 12 مليون شخص قد زاروه خلال العام الماضى فقط. 

hh10

3-  ديزنى لاند باريس  Disneyland Paris

تقع ديزنى لاند باريس فى مارن لا فاليه بفرنسا، وتحتوى الحديقة على منطقتين مختلفتين، هما: منطقة المطاعم، ومنطقة التسوق، إذ يذهب إليها كثيرون من الفرنسيين والسائحين الأجانب كل عام للاستمتاع بالألعاب المختلفة وقضاء أوقات مليئة بالمرح ومشاهدة شخصيات ديزني لاند المختلفة.

hhh10

4- مغامرات  ديزنى كاليفورنيا Disney California Adventure

تقع ديزنى لاند كاليفورنيا فى “أنهايم” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهى حديقة مميزة للغاية تُذهل زوارها دائمًا بكثرة وتنوع الألعاب الموجودة داخلها، وتحتوى ديزنى لاند كاليفورنيا على ثمانى مناطق مختلفة. 

 

hhhhh10

5- مملكة حيوانات ديزنى Disney’s Animal Kingdom

تعتبر مملكة حيوانات ديزنى واحدة من أفضل حدائق ديزنى لاند فى العالم، وهى مركز كبير للسياح، خاصة وأنها تضم بيئات مختلفة لكثير من أنواع الحيوانات، وتقع المدينة فى “باى ليك” بولاية فلوريدا الأمريكية.

 

hhhhhhh10

6-  ستوديوهات هوليوود ديزنى Disney’s Hollywood Studios

تعد هذه الحديقة واحدة من أكبر حدائق ديزنى لاند السياحية فى العالم، وتقع فى منتجع والت ديزنى العالمى “Walt Disney Worldd” الموجود فى ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية.

hhhhhhhhh10

7-  هونج كونج ديزنى لاند  Hong Kong Disneyland

هونج كونج ديزنى لاند واحدة من أفضل وأجمل حدائق ديزنى لاند فى العالم، تم افتتاحها فى العام 2005، وتقع داخل منتجع ديزنى لاند فى خليج بينى بجزيرة لانتاو.

hhhhhhhhhhh10

8-  بحر طوكيو ديزنى لاند  Tokyo Disneyland Sea

تعد حديقة بحر طوكيو واحدة من أفضل حدائق ديزنى لاند فى العالم، وتقع فى “شيبا” باليابان، وتحتوى الحديقة على 77 مناطق مختلفة يقصدها ملايين السياح كل عام.

hhhhhhhhhhhhh10

9-  مملكة السحر بالولايات المتحدة الأمريكية Magic Kingdom, USA

مملكة السحر واحدة من أجمل وأفضل حدائق ديزنى لاند وأكثرها سحرًا وإدهاشًا، إذ إنها تسمح للأطفال بالتنزه وقضاء أوقاتهم الترفيهية والاستمتاع بكثير من الأشياء جنبًا إلى جنب مع والديهم، وقد تم افتتاح تلك الحديقة فى عام 1971، وتحصل على تجديدات شبه سنوية تضفى عليها مزيدًا من الفخامة والجمال.

hhhhhhhhhhhhhhhh10

10-  ديزنى لاند أنهايم  Disneyland, Anaheim

تقع هذه الحديقة فى أنهايم بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتُعدّ مقصدًا سياحيًّا كبيرًا، تم تصميمها وبناؤها وفق توجيهات “والت ديزنى”، وتحتوى الحديقة على 8 مناطق مختلفة.

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh10

*نقلا عن كايرو دار

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً