بالصور .. جولة داخل مطعم نامو الاسيوي بفندق دبليو دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الطعام الاسيوي واطباق السوشي اللذيذة اجعلوا وجهتكم مطعم نامو بفندق دبليو دبي

يتميز المطعم بسقفه العالي وديكوره المميز وإضاءته الخافته وطاولاته الكبيرة المثالية للعائلات أو مجموعات الأصدقاء، ويقدم المطعم قائمة واسعة تضم المأكولات الكورية ذات المستوى العالمي.

ج25

ويسعى المطعم التي تلبية كافة الأذواق، من خلال توفره أطباق من أمثال نودلز تشابتشي الشهية، اللحم المشوي المنقوع بصلصة حلوة ومالحة، بالإضافة الى البيبيمباب.

يتناسب المطعم مع جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار، كما ويوفر المطعم خدمات متنوعة أبرزها خدمة الواي فاي وخدمة صف السيارات والعناية بالأطفال وغيرها الكثير.

جج25

يقع فندق دبليو w hotel من فنادق الخمس نجوم في مدينة الحبتور على شارع الشيخ زايد، ويبعد مسافة 2.5 كيلومتر عن نافورة دبي وبرج خليفة ومسافة 2.8 كيلومتر عن غاليريا مول و مسافة 13 كم عن مطار دبي الدولي.

ويحتوي على 356 غرفة بديكور من الطراز المعاصر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل منطقة المسبح الخارجي و مركز اللياقة البدنية. كما ويقدم الفندق خدمات متنوعة منها موقف سيارات مجاني، وخدمات التنظيف، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا وخدمة الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

ججج25

معلومات
المكان فندق دبليو دبي، مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي
اصناف المأكولات مأكولات اسيوية و كورية
للحجز عبر الهاتف 97144366677
اوقات العمل 6 مساءاً الى 12 منتصف الليل – كافة ايام الاسبوع
موسيقى المطعم حفلات موسيقية
التدخين مسموح به في مكان مخصص
الزى المعتمد عادي
السعر مرتفع

جججج25

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً