بالصور .. استمتع بتجربة رائعة من التسوق والترفيه في بوكس بارك دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر بوكس بارك دبي من الوجهات السياحية الرائعة في الترفيه والتسوق داخل مدينة دبي حيث تعد من الوجهات المميز بتصمميها الحديث والراقي داخل مدينة دبي

إذا كنت تبحث عن قضاء تجربة تسوق مفعمة بالبهجة والاستمتاع، فلا تتردد في التوجه إلى شارع الوصل الواقع بين حديقة الصفا ومركز بريد الإمارات، أين يتلألأ “بوكس بارك” بباقة واسعة من أفضل الخيارات الترفيهية في الهواء الطلق.

لل22

وتمتد هذه الوجهة العصرية على مساحة هامة تبلغ 1.2 كيلومتر، ينتشر فيها ما يزيد عن 44 محلاً تجاريا ومقهى ومطعم على أعلى مستوى من الفخامة والرقي. وبين هذه المرافق الرائعة، يجد الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه من خيارات لأفضل ماركات الأزياء والموضة، بالإضافة إلى تشكيلات متنوعة من أشهى أطباق المأكولات المحلية والعالمية؛ في تجربة فريدة تستجيب لتطلعات سكان الإمارة وزوارها على حد السواء.

ل22

وحتى تكتمل الروعة هناك، يستضيف “بوكس بارك” على مدار السنة مجموعةً واسعة من الاستعراضات والنشاطات الرياضية والفنية المتنوعة، بالإضافة إلى فعاليات فن الشوارع، والتي يشارك فيها عدد هام من الرسامين المحترفين المحليين والأجانب.

لللل22

وبالإضافة إلى أجوائه المفعمة بالحياة، يشدك “بوكس بارك” إليه أيضا بتصاميمه الفريدة، المستوحاة من مشاريع التجديد الحضرية، ولعل ذلك يتجلى خاصةً من خلال ما تزدان به حاويات التخزين من لمسات جمالية مستلهمة من أحدث المفاهيم المعمارية اليابانية. كما يسود المشروع أيضا طابع صناعي يبدو واضحا من خلال التجهيزات والمساحات المفتوحة الموجودة هناك.

للللل22

أخيرا، إذا استهوتك الفكرة ورغبت في القيام بزيارة إلى إحدى هذه الوجهة الترفيهية الفريدة، فيمكنك الوصول إلىها عبر شارع الشيخ زايد، وذلك من خلال مخرج حديقة الصفا باتجاه منطقة جميرا. كما يمكن أيضا الوصول إلي هناك بكل يسر عبر حافلات هيئة الطرق والمواصلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً