بالصور .. تعرف على احدث وافضل 7 تطبيقات مميزة للسفر

سفاري نت – متابعات

لكل محبي التكنولوجيا وعشاق السفر هناك العديد من التطبيقات المميزة والتى تساعد كل مسافر اثناء رحلته السياحية تعرفوا على اهمها

تطبيق Google Maps
وهو من التطبيقات المشهورة جدا والذي يصلح لأي نوع هاتف ذكي، وهو عبارة عن خرائط مبسطة تساعد في البحث عن أفضل السبل حول حركة المرور والأماكن، كما يستطيع أن يميز بين الأماكن المزدحمة والمفتوحة ، فاللون الأخضر يشير إلى الطرق المفتوحة، أما اللون الأصفر فيشير إلى الأماكن المزدحمة، واللون الأحمر يشير إلى المناطق شديدة الازدحام.

غ18

تطبيق TripLingo
إنه التطبيق الأروع والأفضل من بين تطبيقات السفر، لأنه ممتاز جدا في التواصل مع الآخرين والتفاهم معهم، فيمكنه أن يكون المساعد لكل مسافر خارج وطنه لأنه يقوم بتحويل الكلام إلى لغات أخرى منا يحتوي على عدة كلمات يمكن استخدامها في عدة مواقف مختلفة.

غغ18

تطبيق FlightTrack
من التطبيقات الرائعة جدا في السفر منذ لحظة ركوب الطائرة للسفر حتى لحظة مغادرة الرحلة، فيمكن لهذا التطبيق أن يحفظ مواعيد ورقم الرحلة التي ستسافر على متنها، كما ينبه المستخدم في حال تأجيل الرحلة، وهو من التطبيقات غير المجانية والتي يمكن الحصول عليه مقابل 5 دولارات.

غغغ18

تطبيق Expedia Hotels & Flights
وهو من التطبيقات المجانية المتميزة جدا للسفر وهو مختص بأجهزة الأندرويد حيث يعطي قاعدة بيانات بالفنادق والرحلات حول العالم، ويمكن من خلاله التعرف على أسعار الفنادق ورحلات الطيران مع معرفة تقيين كل فندق بواسطة مسافرين آخرين قد استخدموا التطبيق من قبل.

غغغغ18

تطبيق Yelp
وهو من التطبيقات المجانية التي تصلح لأجهزة أيفون وأيباد حيث يصلح لكل مسافر سواء المطاعم والمقاهي والمتاجر، كما يعرض التطبيق أيضا تقييم تجارب المسافرين للمحلات التجارية والتي من خلالها يمكن الحصول على أفضل المحلات، بالإضافة إلى سهولة استخدام هذا التطبيق في الوصول إلى كافة المعلومات.

غغغغغ18

تطبيق Travel Budget Tracker
وهو من التطبيقات السهلة والسريعة والتي تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام ios ، فهذا التطبيق رائع في معرفة أوقات الأجازات وقائمة الأسعار الخاصة بأفضل المطاعم والمواصلات والمرافق العامة في كل مدن العالم فهو سهل الاستخدام ويحظى بأعلى نسبة تقييم

غغغغغغ18

تطبيق Airbnb
وهو أيضا من التطبيقات الأولى لمحبي السفر لأنها تساعد على معرفة كافة المعلومات حول الفنادق الموجودة في أي بلد، كما تساعد على معرفة قائمة الأسعار الخاصة بالمطاعم والفنادق والمرافق المختلفة، فهو حقا تطبيق جامع شامل كل المعلومات لرحلة سفر استثنائية

غغغغغغغغ18

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …

اترك تعليقاً