بالصور .. جولة داخل منتجع لاغونا بيتش المنامة

سفاري نت – متابعات

استمتع بمعنى الاقامة الفاخرة في منتجع لاغونا بيتش في المنامة حيث يمكنك الاستمتاع باروع الخدمات الفاخرة ، يقع فندق منتجع و سبا لاغونا بيتش في المنامة على بعد 5 دقائق بالسيارة من جسر السعودية على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مراكز تسوق وسط المدينة وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي. ويتميز هذا المنتجع من فئة الـ5 نجوم بشاطئ خاص ويقدم خدمة الواي فاي المجانية والغرف الفسيحة مع شرفات بإطلالة على البحر. ويوفر سبا وجيم ومسابح خارجية للأطفال والكبار وملعب تنس واسكواش.

ع30

تتميز أجنحة البنتهاوس بالمسبح الخاص بهم مع إطلالات على البحر دون عائق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم في الموقع وتتميز بالمأكولات اللبنانية والإيطالية. وتم تزيين جميع الشقق بالعديد من الخامات الخفيفة والطبيعية والأرضية الدافئة وأعمال فنية تظهر التاريخ البحريني على الجدران ونوافذ من الأرض حتى السقف. ويضم كل واحد مطبخاً مجهزاً بالكامل مع منطقة تناول طعام ومنطقة جلوس كبيرة مع تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة أي بي تي في مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي. وتشمل الإضافات أردية حمام ولوازم استحمام وخزنة ومجفف شعر.

ععع30

يضم فندق منتجع و سبا لاغونا بيتش المنتزه المائي الخاص به من أجل الضيوف الصغار حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأيامهم وستجدون أيضاً مجموعة متنوعة من أنشطة الأطفال تشمل ركوب المهر مجاناً وشخصيات كرتونية وفشار وخيوط حلوى خلال أيام الأسبوع إلى عروض السحر وطلاء الوجه في عطلات نهاية الأسبوع. كما توجد أيضاً غرفة للعب الأطفال مع أحدث الألعاب للحفاظ على الترفيه لهم.

عععع30

يمكن للضيوف الاسترخاء في منطقة سبا لوكسيتان الحصرية والتي تتميز بساونا وغرف بخار ومسبح خاص بالنساء فقط وهو الأمر الفريد بالنسبة للبحرين. ويمكن للضيوف مد العضلات باستخدام محطات القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة الخاصة بمركز اللياقة البدنية. ويتوفر صالون تصفيف الشعر للنساء بالإضافة إلى صالون وارون تريكومي.

ععععع30

يمكن للضيوف في هذا المنتجع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المناطق المحيطة بما في ذلك أكثر اختيارات البحرين الواسعة من الرياضات المائية بما في ذلك الغطس والغوص والدراجات المائية ولوحات التزلج المائي ورحلات القارب ومشاهدة الدلافين. ويتوفر أيضاً “زيب لاين” فوق المياه في فندق لاغونا وهو الأول من نوعه في المنطقة. كما تتوفر خدمة استئجار السيارات.

ععععععع30

ععععععععع30

عععععععععع30

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً