طيران الخليج تتعاون مع “أجودا” لزيادة مزايا أعضاء برنامجها للولاء

المنامة – سفاري نت

: أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن شراكتها مع موقع “أجودا بوينت ميكس” – أحد أسرع مواقع حجز الفنادق الإلكترونية انتشاراً – من خلال برنامج الناقلة للولاء “فالكون فلاير”؛ حيث سيتمكن أعضاء البرنامج عبر هذا التعاون من كسب الأميال في كل مرة يحجزون فيها باستخدام أجودا على الموقع الإلكتروني agoda.com.

 

وستشهد هذه الشراكة استفادة أعضاء برنامج طيران الخليج للولاء من خدمات أجودا العالمية لحجز الفنادق، مما سيمنحهم فرصة الحجز في أكثر من مليون عقار حول العالم، وكسب الأميال مع كل حجز يقومون به على الموقع.

 

وقد رحب رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي بهذا التعاون، قائلاً “يسعدنا التعاون مع “أجودا” – أحد أشهر المواقع الإلكترونية لحجز الفنادق في آسيا – وتوسيع نطاق الخدمات والمزايا التي يحصل عليها أعضاء برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” مما يجعلهم يحظون بتجربة سفر مجزية. نتطلع للعمل مع أجودا ولبداية علاقة مثمرة بين شركتينا.”

 

في معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال المدير الأول لموقع agoda.com السيد إيرنست هيمير “يسعدنا وضع قوائمنا الشاملة لحجز الفنادق حول العالم تحت تصرف أعضاء برنامج الولاء لطيران الخليج “فالكون فلاير” – البرنامج ذو الصيت والسمعة الجيدة على مستوى الناقلات الجوية. نسعى لجعل كسب الأميال لأعضاء برنامج الناقلة للولاء أكثر يسراً وسرعة وذو قيمة أكبر عند حجزهم للفنادق على موقعنا الإلكتروني agoda.com”.

 

أعضاء برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” يمكنهم زيارة الرابط www.agoda.com/falconflyer للحصول على المزيد من المعلومات ولحجز أكثر من مليون عقار حول العالم، وكسب الأميال مع كل حجز يقومون به.

 

يقدم برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضاءه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. المزايا الأخرى للبرنامج تشمل أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد؛ بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً