5 اخطاء يجب ان تنتبه لها عند زيارة لندن

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة الضباب لندن فان هناك العديد من الاخطاء التى يجب عليك الانتباه لها جيدا حتى لا توقع نفسك بالمشكلات داخل المدينة واليك هذه النصائح الخمسة

لا ترتكب بعض الأخطاء التي لن تتمكّن من إصلاحها بعد فوات الأوان.

1 الدخول إلى المتاحف مقابل بدل مالي

لا تفعل هذا إلا في حالات الضرورة. فالدخول إلى أبرز متاحف لندن مجاني. اختار مثلاً زيارة «ذي ناشونال غاليري» الذي يقع في ساحة «ترافلغار» أو متحف «فيكتوريا أند ألبرت» أو «ناتشورال هيستوري» في كينسنغتون أو «بريتش ميوزم» القريب من ساحة «راسل».

 pp20

2 الركض خلف الباص

ستخسر الكثير من الطاقة إذا حاولت اللحاق بالباص في أحد شوارع لندن. فسائقو الحافلات لا ينتظرون أحداً ولا يتوقفون بعد انطلاقهم. إذاً، لا تناديهم ولا تلوحي لهم بيديك، بل انتظري الباص التالي فقط.

 p20

3 الخروج من دون معرفة حال الطقس

استعد لكل الاحتمالات لأنّ طقس لندن قد يتغيّر فجأة. فهناك، يعيش الصيف والشتاء تحت سقف واحد. إذاً، ضع في حقيبتك دائماً مظلة وكريم واقياً من أشعة الشمس وإن سافرت إلى المدينة في فصل الصيف.

4 مخالفة النظام في صفوف الانتظار

تذكّر دائماً أنّ احترام النظام أثناء الوقوف في صفّ الانتظار أمر مهم جداً بالنسبة إلى البريطانيين. إذاً، لا تحاول أن تخالف هذه القاعدة وإلا فإنّ ما سيحدث بعد ذلك لن يحظى برضاك.

5 البحث عن صيدلية

في حال احتجت لتناول بعض الأدوية أو لعلاج حالة مرضية طارئة، لا تبحث عن صيدلية في العاصمة البريطانية. فجهودك ستذهب سُدى لأنّ أماكن بيع الأدوية تقع ضمن المراكز التجارية الكبرى حيث تُباع أيضاً مستحضرات الجمال.

ppp20

*نقلا عن مجلة لها

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً