بالصور .. جمال لا يضاهي في جزيرة براسلين في سيشل

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق الطبيعة الخلابة والساحرة فليك التوجه الى جزيرة براسلين في سيشل حيث المناظر الطبيعية المبهرة والرائعة

تقع جزيرة براسلين على بعد 45 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من الجزيرة الرئيسية “ماهي” في وسط المحيط الهندي، شرق زنجبار وجنوب جزيرة سقطرى، فيها مياه نقية وواضحة وأماكن مثيرة للغوص والسباحة، إضافة إلى أفق جميل ومناظر شروق وغروب مذهلة، كل ذلك من عوامل الجذب الرئيسية للسياحة في براسلين.

s20

تضم براسلين مجموعة رائعة من الشواطئ الساحرة، ولعل شاطئ آنسي لاتسيو هو أكثرها روعة وشهرة، ويقع في الشمال الغربي من الجزيرة، ويعتبره دليل لونلي بلانت السياحي من أفضل الشواطئ في جزر سيشل قاطبة ويمكنك زيارتها طيلة أيام السنة.

محمية وادي ماي، أو “فاليه دو ماي” الطبيعية هي حديقة طبيعية وواحدة من المواقع المدرجة ضمن التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1983، وكانت قد أعلنت رسميا محمية طبيعية في سنة 1966.

ssss20

وتتكون الحديقة من غابة نخيل محفوظة جيدا من نوع كوكو دو مير (جوز الهند البحري)، وهي من أنواع اللوداسيا المالديفية التي تنمو في جزر المحيط الهندي، فضلا عن خمسة أنواع أخرى من النخيل.

ss20

كما الأمر الفريد من نوعه في الحديقة هو الحياة البرية، بما فيها الطيور النادرة مثل ببغاء سيشيل الأسود، إضافة إلى الثدييات والقشريات والقواقع والزواحف.

فإذا زرت جزيرة براسلين ضمن عطلتك في جزر سيشل، فهناك عدد من أماكن الإقامة الفخمة مثل منتجع برجايا براسلين ريزورت وفندق لارشيبا، ومن المطاعم الشهيرة التي يُنصح بتجربتها مطعم فيرجاتي، كوليبري بيزريا وبيروج.

sssss20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً