بالصور … استمتع باجواء ومذاقات افريقية رائعة في مطعم شاك زولو لدند

سفاري نت – متابعات

اذا وددت ان تجرب الطعام الافريقي وتستمتع بنكهاته اللذيذة والطيبة فتوجه الى مطعم شاك زولو في لندن حيث الجواء الافريقية الممتعة والمريحة في جلسة هادئة

يقع في استابل ماركت بكامدان حيث يقع هذا المطعم المميز المكون من طابقين ويقدم المطعم أكلات مميزة وموسيقى حية وترفيه للعائلة خلال النهار.

z29

والطابق السفلي من هذا المطعم مميز بالديكورات الأفريقية، حيث يمتلئ بتماثيل المحاربين الأفارقة، وجداريات خشبية منحوتة تغطي الحوائط والسقف مما يجعل ديكورات المكان مميزة ومناسبة لاستضافة الحفلات والمناسبات.

مطبخ مطعم شاك زولو

مطبخ مطعم شاك زولو هو قلبه حيث ينبض الطعام بالحياة من خلال مجموعة من الأطباق التي يبتكرها الطهاة العالميين في المطعم من أفضل المكونات الطازجة، ويقع هذا المطعم المدهش في أكثر من طابقين ويضم مطبخ مجهز بالكامل في كل مستوى ويقدم المطعم أكلات متنوعة من جميع أنحاء جنوب أفريقيا وخارجها والرئيس التنفيذي للطهاة ستيفن باوتشر قد قام بتصميم قائمته بحرص وعناية لتعبر عن المطبخ في وطنه الأم بجنوب أفريقيا.

 

والمطعم يمثل مغامرة حقيقية لمن يرغبون في تناول لحوم غير تقليدية مثل لحم النعام ولحم الحمار الوحشي وكل هذه الأنواع من اللحوم تأتي من ناميبيا، كما يقدم المطعم قائمة الولائم التي يقدم فيها مجموعة من الأطباق الخاصة تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية تناسب كل الأذواق.

وقائمة الشواء في المطعم هي القائمة الانتقائية ويطلق على كلمة الشواء في جنوب أفريقيا براي braai وهو عادة اجتماعية في جنوب أفريقيا وبوتسوانا وناميبيا وليسوتو وسوازيلاند وزيمبابوي وزامبيا وتحمل اللحوم التي يتم شوائها نكهة مميزة ومختلفة عن مثيلاتها الإنجليزية، حيث يتم طهي اللحوم بالطريقة الكلاسيكية فوق موقد الشواء للحصول على أفضل مذاق للشواء لن تتذوق الا في هذا المطعم.

zzz29

كما يقدم المطعم للصغار قائمة المحاربين الصغار التي تقدم شراب عصير التفاح أو عصير الليمون أو البرتقال، والطبق الرئيسي في الوجبة من الأسماك ورقائق البطاطا والبازلاء أو لحم الأضلاع مع البطاطا أو البرغر مع البطاطا، ولا تنسى أطباق الحلوى من الأيس كريم وكعك الشوكولاتة مع الفانيليا مع الفراولة، وهي مجموعة من الأطباق المميزة في التحلية التي تحوز على إعجاب  الصغار والكبار، لذلك فهو وجهة لا تفوت في لندن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً