آيانا تفتتح فندقها الاول في مكة وفقا للتراث الهندي قريبا

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “آيانا” العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات، عن اقتراب موعد افتتاح فندق “آيانا مكة AIANA Makkah”، ليكون أول فندق في مكة المكرمة يوفر تراث الضيافة الهندية بما يناسب متطلبات الحجاج والمعتمرين الهنود الذين تتزايد أعدادهم سنوياً.

ويتألف فندق “آيانا مكة” الجديد من 590 غرفة وأربعة أجنحة، ويتخذ موقعاً ملائماً بالقرب من مركز المدينة، ويتصل مباشرة بالمسجد الحرام، ويوفر إطلالة على مواقع أداء مناسك الحج.

وكان مختار عباس نقفي وزير الدولة الهندي لشؤون البرلمانية والأقليات قد اعلن مؤخراً، أن المملكة العربية السعودية قررت زيادة حصة الحج السنوية للهند بنسبة 25 % لموسم حج العام الحالي 2017، مقارنة بحج العام الماضي.

وقد أوضحت آمرودا ناير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المشترك لشركة فنادق ومنتجعات آيانا، قائلاً: “إن محور اهتمامنا الرئيس سيتركز على تقديم تجربة مريحة وسلسة في فندق آيانا مكة أولى فنادقنا في المملكة العربية السعودية”.

وكشفت أن شركة فنادق ومنتجعات آيانا، أبرمت ثمانية عقود إدارة تضم أكثر من 1000 غرفة فندقية قيد الإنشاء في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والهند، وهي تعمل وفق مفهوم ضيافة يرتكز على توفير خدمات ضيافة مبتكرة ضمن بيئة ذكية ومحفزة، وتقديم نمط إدارة فندقية يتماشى مع تطلعات الجيل المقبل من المسافرين.

وأضافت ناير، أن نهج الشركة يلبي الطلب المتنامي على العروض الفندقية ذات القيمة الإضافية الناشئ عن قطاع الضيافة رفيع المستوى، كما تقدم لأصحاب الفنادق حلول إدارة فندقية فاعلة عن طريق فريق يضم أكفأ المختصين في مجال الضيافة.

وأشارت إلى أن الفنادق والمنتجعات التي تديرها الشركة توفر تصاميم ومنتجات ومرافق فندقية حديثة وعصرية تم إعدادها وفقاً لاحتياجات المسافرين في الوقت الراهن مع التمسك بتراث وتقاليد الضيافة الهندية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً