بالصور .. القرية العالمية افضل الوجهات الترفيهية في الامارات

سفاري نت – متابعات

تصدرت القرية العالمية في دبي قائمة تضم أفضل الوجهات الترفيهية في الإمارات، وذلك حسب التقرير السنوي لمؤشر تصنيفات أفضل العلامات التجارية لعام 2016، الذي نشرته شركة “يوجوف” المتخصصة بالأبحاث التسويقية العالمية.

وأشار التقرير الذي يسجل العلامات التجارية الحائزة على أعلى النتائج في استطلاع “باز”، الذي يميز أكثر العلامات التجارية تميزاً في قطاعاتها المختلفة، إلا أن القرية العالمية تمكنت من حصد النصيب الأكبر من الأصوات الإيجابية.

b4

وقد صُنفت القرية العالمية في المرتبة الأولى وفقاً للتقرير، لتصعد من المرتبة الثالثة خلال عام 2015 إلى المرتبة الأولى في عام 2016، كما حصدت مركز الصدارة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية تطوّراً على مستوى القطاع.

واستند مؤشر تصنيف أفضل العلامات التجارية للعام 2016، الذي شمل 26 دولة حول العالم منها الإمارات والسعودية ومصر، إلى نتائج استطلاع «باز» لقياس مدى رواج وشعبية اسم العلامة التجارية على مؤشر”يوجوف” لتتبع الأداء اليومي للعلامات التجارية “براند إندكس”.

bbbb4
وتعليقاً على هذا، قال أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “نعتز بكوننا علامة إماراتية أصيلة استمرت في التطور على مدى أكثر من 20 عاماً إلى أن انتشر صداها في كل أنحاء العالم كإحدى أهم وجهات الترفيه العائلي في دبي”.

4

ولفت إلى أن القرية العالمية قد تمكنت من ترسيخ مكانتها العالمية كعلامة رائدة للترفيه العائلي تنافس بقوة كبرى الوجهات الدولية الأكثر جذباً للزوار، وتواصل استراتيجية التسويق والترويج للوجهة على الصعيدين المحلي والإقليمي بما يعزز حضورها القوي في كبرى منصات الترويج السياحية العالمية.

bbbbb4

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً