بالصور .. تعرف على الجمال المبهر في جزر كرابي تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر كرابي التلاندية واحدة من اروع الجزر السياحية في تايلاند والتى تمتلك الشواطئ المبهرة ذات المناظر الخلابة الامر الذي يجعلها مكانا رائع للاستجمام والراحة والهدوء لكل السائحين

www22

تعد كرابي واحدة من المدن الساحلية التايلاندية المثالية للراغبين في التمتع بالأماكن الطبيعة الخلابة والقيام بالنشاطات الممتعة مثل الغطس والغوص والصيد والتسلق، وتضم مجموعة من أفضل المشاهد الطبيعية الخلابة التي يمكن أن تراها حول العالم، وتضم أكثر من مائتي جزيرة استوائية ذات شواطئ ساحرة ومياه صافية وأسرار كثيرة أخرى.

wwww22

ويوجد في كرابي عدد من الشواطئ التي خصصت للأزواج الراغبين في قضاء شهر العسل، بينما هناك شواطئ مخصصة للشباب والمغامرين من محبي النشاطات والحياة والصاخبة.

wwwww22

من بين أهم الأماكن السياحية في كرابي توجد جزيرة “في في” أو “كو في في” التي تقع شمال محافظة كرابي وتتربع على مساحة تبلغ 28 كيلومترًا مربعًا، والتي تضم مجموعة من الشواطئ المتميزة التي جعلتها من أجمل الوجهات السياحية حول العالم.

wwwwww22

وتعد جزيرة الخيزران أيضًا مقصدًا آخر من المقاصد السياحية في كرابي، وهي واحدة من جزر في في الصغيرة غير المأهولة بالسكان وبها شواطئ جميلة وجذابة، أما جزيرة لانتاياي المعروفة باسم لونغ بتش فهي واحدة من أكبر الجزر وتعد المأوى المفضل لمحبي العزلة والاسترخاء في أجواء تتسم بالهدوء والسكينة.

وإذا كنت تبحث عن أفضل الشواطئ، فإن شاطئ رايلي يعد الأكثر شعبية ويعد من أجمل الشواطئ الموجودة في العالم حسب العديد من التقارير، أما شاطئ بودا فهو الآخر مفضل للكثيرين ويشتهر برماله البيضاء ومياهه الدافئة.

wwwwwww22

ما هو أفضل وقت لزيارة جزر كرابي ؟

صحيح أنه يمكن زيارة الجزيرة على مدار السنة والاستمتاع بذلك كما هو الحال في أغلب الأماكن السياحية في تايلاند التي تعد وجهة سياحية على مدار السنة، ولكن يمكن القول أن أفضل وقت لزيارة الأماكن السياحية في كرابي يكون في الفترة بين شهر نوفمبر إلى غاية شهر مايو.

*نقلا عن طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً