Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 7 فنادق في العالم لرجال الاعمال

سفاري نت – متابعات

ان كنت كثير السفر لغرض العمل وتود ان تستمتع باقامة فاخرة ومميزة ومريحة كي تشعر بالهدوء وتستطيع ان تكمل مهام عملك المطلوبة فاليك عدد من الفنادق الرائعة في العالم والتي توفر لك الهدوء المناسب تعرف عليها

1. فندق راديسون بلو مول أوف امريكا : يوجد في ولاية مينيسوتا الامريكية ، بمدينة بلومينجتون ، ويرتبك الفندق بأكبر مراكز التسوق بامريكا ، يحتوي الفندق على حمام سباحة مغطى ، وصالة رياضية ، والفندق مجهز بكل ما يحتاجه رجل الأعمال في رحلته ، إذ يوفر الفندق خدمات الانترنت السلكية والواي فاي ، مع عدد من القاعات المجهزة لعقد المؤتمرات والاجتماعات ، مع توفير فريق عمل مؤهل بعدة لغات ، وخدمة التوصيل في أي وقت .

oo16

2. فندق فيرمونت ذا كوين اليزابيث : يقع بمدينة مونتريال بكندا ، يبعد قليلا عن فيل ماري ، وكاتدرائية كنيسة ماري ملكة العالم ، يوفر الفندق أماكن وقاعات شاسعة لاقامة المهرجانات والاحتفالات بمساحة تقدر 4645كم2 ، بالاضافة لقاعات المؤتمرات والاجتماعات ، كما يقدم الفندق خدمات خاصة لرجال الأعمال بمزيد من وسائل الراحة والترفيه ، بوجود عدد من حمامات السباحة ، ونادي صحي ، مع وجود مطاعم خاصة لإقامة اجتماعات العمل ، كما يوفر ال فندق مكاتب خاصة وسكرتارية لمساعدة رجال الأعمال في رحلاتهم ، وخدمات سيرات الليموزين لتسهيل الانتقالات .

oooooooo16

3. فندق بارسيلو مالقة ، اسبانيا : يبعد الفندق بضعة دقائق عن مركز المدينة التاريخي ، وعن محطة قطار AVE فائق السرعة ، مما يوفر سهولة التتنقل ، مكان متميز لرحلات الترفيه لرجال الأعمال ، ويتميز الفندق بغرف مكيفة بديكورات جذابة ، تشتمل خدمات الراحة والرفاهية ، مع توفير خدمات الواي فاي ، ويوجد بالفندق مطعم ، وصالة مميزة تناسب اقامة الاجتماعات ، وتقدم محطة القطار خدمات مباشرة للوصول للمطار ، كذلك يعمل الفندق على توفير زيارة متحف بيكاسو ، وكاتدرائية مالقة .

oooooooooooooo16

4. فندق بروكلاندز في ساري ، بريطانيا : يقع الفندق بالقرب من حلبة سباق السياريات التاريخية ساري ، كما يقع بالقرب من مصنع مرسيدس بنز ، يحتوي الفندق على 120 غرفة ، جميعها بواجهة تطل على الحديقة الكبيرة للفندق ، يقدم الفندق خدمات ذات جودة وسرعة فائقة داخل الغرف وفي قاعاته الرئيسية ، ويوفر الفندق الخدمات السمعية والبصرية ، وخدمات السكرتارية ، وتنظيم الاجتماعات ، مع خدمات الانترنت في كل مكان وبسرعة فائقة ، مع وسائل الترفيه بعدد من حمامات السباحة ، وقاعات الطعام .

oooooooooooooooo16

5. فندق ريتز كارلتون بدبي : يقع الفندق بمركز دبي المالي والعالمي ، وهو يقع بموقع رائع ومتميز بالقرب من دبي مول ، وبرج الخليفة ، ويضم ثلاث مطاعم ، وحمام سباحة ، ويتميز الفندق بفخامة تصميمه الداخلي الأنيق ، ويحتوي الفندق على 130 قطعة فنية ، ويمكن التمتع بمشاهدة مناظر دبي المعمارية الساحرة من أعلى الفندق حول حمام السباحة .

ooooooooooooooooo16

6. فندق يوروبا في بلفاست ، ايرلندا الشمالية : تقع بالقرب من محطة سكك الحديد جريت فيكتوريا ستريت ، بالقرب من دار الأوبرا الكبير ، وحديقة بلفاست للحيوان ، مما يتيح مناظر خلابة من الفندق، كما يوجد به عدد من الغرف الواسعة الأنيقة ، وحمام سباحة مصمم من الزجاج والمعدن ، ومطعم مميز ، ويوفر الفندق جميع الخدمات التي يحتاجها رجال الأعمال في رحلات العمل .

o16

7. فندق طوكيو بالاس ، اليابان : يقع في وسط منطقة مارونوتشي التجارية ، وهو فندق خمس نجوم ، يتضمن سبع مطاعم فاخرة ، وحمام سباحة ومركز صحي رياضي ، يرتبط بشكل مباشر بمترو الأنفاق ، ويقع بالقرب من محطة جيه آر طوكيو ، يوفر الفندق خدمات الواي فاي ، ويوجد به مركز رجال الأعمال المجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر ، ومكتب لتجهيز خدمات الاجتماعات والأعمال ،مع توفر عدد من المطاعم اليابانية العريقة ، كما يوفر الفندق عربات الليموزين للمطار في أي وقت من اليوم .

ooooooooooooooooooooo16

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات 16 ديسمبر .

سفاري نت – متابعات يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 …